لعبة Star Wars Jedi: Survivor ستصدر بعد أقل من عام


بالأمس ذكرنا في خبر أن الحديث حول Star Wars Jedi: Fallen Order 2 لا يعني أن اللعبة ستحمل هذا الامس بشكل رسمي، وهو ما استطاع الاطلاع عليه الصحفي جروب الذي أكد بدوره أن لديه مصدر داخلي “مسؤول” يؤكد أن الجزء المقبل “التكميلي” سيطلق عليه Star Wars Jedi: Survivor.

الإعلامي جروب من VentureBeat قام بنشر تغريدة جديدة على تويتر، وذلك من أجل تصحيح تكهنات أحد المتابعين له حول موعد الإصدار على خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول، حينها ذكر أن تاريخ إصدار لعبة Star Wars Jedi: Survivor هو في فبراير أو مارس من العام القادم.

وهو ما يتوافق مع العديد من التقارير الماضية التي أكدت أن صدورها قد انقل الى العام المقبل دون توضيح تاريخ شهر معين، وهذا يعني بأنه تبقى أقل من عام على صدورها في حال كانت هذه التسريبات دقيقة أو لم يحدث أي تأخير داخل استديو التطوير.

تسريبات الأمس كانت خلال احدى حلقات Grubbsnax التي يشارك فيها الإعلامي جروب، حيث طلب من خلالها من الجمهور تخمين اسم الجزء الجديد من لعبة حرب النجوم، حينها قال أحد المتابعين Survivor، رد عليه الصحفي “نعم هذا هو الاسم.. لقد نجحت في ذلك. أحسنت”.

رغم ذلك، لم يقدم الصحفي أي تفاصيل جديدة أثناء الحلقة الأخيرة، ولكننا نتذكر في احدى الحلقات التي تحدث فيها عن اللعبة بانها سوف تصدر على وحدات تحكم الجيل الجديد فقط، مع الكمبيوتر الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى