نظرية جديدة تشير الى ان Project Resistance تابع لريميك Resident Evil 3

كشفت كابكوم مؤخرا عن مشروع Project Resistance العنوان التالي لها في عالم ريزيدينت ايفل و رغم ان الامر كان خيبة امل كبيرة لجمهور اللعبة الذي توقع ان يرى جزء ثامن يكمل قصة الجزء السابع او ريميك للجزء الثالث Resident Evil 3 و لكن رغم ذلك مازال هناك امل عند البعض ان هذا المشروع ليس كل شيء!!

على موقع ResetEra هناك بعض المنتسبين الذين يروا ان Project Resistance ما هو الا طور من اطوار اللعب التي ستكون مرتبطة بريميك للجزء الثالث Resident Evil 3 و قد استدلوا بذلك من خلال بعض الصور التي عثروا عليها داخل العرض التشويقي الاول الذي اطلقته كابكوم قبل عدة ايام حيث تم رصد شخصيات معروفة في السلسلة تظهر في شاشات كاميرات المراقبة.

كما تشاهدون في الصور بالاسفل خاصة صورة شاشاة المراقبة على الجهة اليمنى تظهر هناك 4 شخصيات ربما لا تكون واضحة للكثير و لكن مع عمل تكبير لها يبدو ان الشخصيات ليست مجرد مجموعة من الشباب العادين بل هم محترفين و دليل ذلك انهم يحملون اسلحتهم بطريقة احترافية, ايضا اذا دققنا النظر في الشخصية الاولى فيعتقد انها شخصية سامويل بينما الشخصية الثالثة اذا دققنا النظر فيها فتبدو انها ترتدي زي مشابه لزي “جل” بطلة الجزء الثالث.

الامر يبدو لي واضح ان الشخصيات بالفعل تحمل اسلحتها بطريقة احترافية كما ان الشخصية تبدو بالفعل انها “جل” حتى ان لباسها مألوف لي و لكن هل بالفعل هذه النظرية حقيقية, يبقى الامر رهن الانتظار.

شيء اخر اريد ان اتحدث عنه منذ مدة خصوصا بعد الكشف الكامل عن اللعبة في معرض TGS 2019 قبل ايام هو عدم اعطاء اللعبة اسم نهائي, لماذا لم تقم كابكوم بتسمية اللعبة باسم خاص بها يدلل على انها تابعة لسلسلة Resident Evil, امر غريب اليس كذلك؟! قد يكون ذلك لان ما شاهدناه ليست لعبة منفصلة بل هي جزء او طور من لعبة اخرى سيتم الكشف عنها لاحقا؟!

ننتظر لنرى ما اذا كانت كابكوم تتلاعب بالفعل بنا و تريد ان تستخدم اسلوب التضليل و المراوغة للتسويق لها و لالعابها ان هناك شيء ما تريد ان تفاجئنا به لاحقا!!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock