مبيعات GTA V تتخطى الـ 145 مليون و Red Dead Redemption 2 تصل لـ 37 مليون..

روكستار هي من العملاقة في صناعة الألعاب ولهم قاعدة لاعبين ضخمة، هذا أمر طبيعي ففي النهاية هذه هي الشركة التي قدمت لنا GTA V و Red Dead Redemption 2, طالما كانت اللعبة الأولى في قائمة الألعاب الأكثر مبيعاً على الرغم من مرور ثمانية أعوام على إطلاقها ولكن كم عدد النسخ المباعة الآن؟

في التقرير المالي الأخير لشركة Take-Two Interactive المالكة لروكستار، تم مشاركة أرقام جديدة علمنا من خلالها أرقام مروعة. أولاً، أعلنت الشركة أنّ مبيعات لعبة GTA V تخطت حاجز الـ 145 مليون نسخة مباعة حول العالم عبر جميع المنصات. قبل ثلاثة أشهر علمنا أنّ اللعبة باعت أكثر من 140 مليون نسخة مما يعني أنّ خلال هذه المدة فقط، باعت اللعبة 5 مليون نسخة. بالإضافة لذلك، أخبرتنا الشركة أنّ مبيعات السلسة كاملة تخطت حاجز الـ 345 مليون نسخة مباعة.

في ذات التقرير المالي، أعلنت Take-Two Interactive أيضاً أنّ مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 المحبوبة وصلت إلى 37 مليون نسخة مباعة حول العالم. قبل ثلاثة أشهر، كان عدد النسخ المباعة 36 مليون مما يعني أنها تمكنت من بيع مليون نسخة ضمن هذه المدة.

البارحة أعلنت روكستار أنّ النسخة المُحسّنة من GTA V ستصدر في الحادي عشر من نوفمبر المقبل على أجهزة الجيل الجديد وكشفت عن مجموعة من التحديثات القادمة لها وللعبة Red Dead Redemption 2 أيضاً، المزيد من التفاصيل تجدوها هنا.

ما رأيكم في مبيعات لعبة العالم المفتوح التي ما زالت تذهلنا على رغم مرور كل هذه السنين؟ هل تتوقعون أنها ستنخفض بأيّ وقت قريب؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار