الاعلان عن عودة روبوتات BRUTE الى Fortnite يقابل بسخط كبير من محترفي اللعبة

قبل عدة ايام و بالتحديد يوم 11 سبتمبر قامت Epic بسحب روبوتات BRUTE من لعبة Fortnite بشكل مفاجئ بسبب ظهور مشكلة تقنية فيها ويبدوا ان هذا الامر اسعد الكثير من جمهور اللعبة الذي استغل الفرصة لتحقيق بعض الفوز خصوصا انها كانت حسب اراء البعض تخل بتوازن اللعبة.

قبل عدة ساعات تم الاعلان رسميا عن عودة روبوتات BRUTE الى اللعبة و يبدو ان هذا الامر ازعج الكثير من اللاعبين خصوصا المميزين في سيرفرات اللعبة مثل اللاعب Avxry الذي يعد من اللاعبين الاكثر شعبية لدى جمهور اللعبة كان من اول المعبرين عن انزعاجهم من عودة روبوتات BRUTE حتى انه في احد ردوده على خبر عودتها على تويتر قال بالحرف الواحد “شكرا لله ان لعبة Borderlands 3 صدرت اليوم” في تلميح له ان سيترك اللعبة بسبب عودة BRUTE و ينشغل مع لعبة Borderlands 3 بدل من ذلك.

ايضا اللاعب المعروف Slappie علق على اعلان عودة BRUTE بانه خسر اول منافسة له بسبب احد هذه الروبوتات و انهي تغريدته بعبارة ساخرة “شكرا ايبيك” على هذه الخسارة.

هناك الكثير من التعليقات الغاضبة التي جاءت على خبر عودة تفعيل روبوتات BRUTE في اللعبة و التي طالما طالب الكثير بازالتها و لكن شركة ايبيك رفضت ذلك و لكن كخطوة ايجابية وكنوع من الاستجابة قامت بتقليل قوتها و التعديل عليها من اجل فرض بعض النوع من التوازن و لكن على ما يبدو ان هذا الامر لم يرضي الكثير من محبي اللعبة حتى الان.

اذا كنت من جمهور لعبة Fortnite فهل ترى ان روبوتات BRUTE بالفعل اخلت بنظام اللعب ام انها فرضت نظام الموازنة بين اللاعبين المحترفين و اللاعبين المبتدئين؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button