شركة HyperX تكشف عن ميكروفون DuoCast الجديد وتطلق ألوان جديدة

ميكروفونات Quadcast S و Solocast.

كشفت اليوم HyperX المعروفة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عن ميكروفون DuoCast الجديد. بجانب ذلك، أعلنت الشركة عن توافر اللون الأبيض من ميكروفوناتها السابقة Quadcast S و SoloCast. الأخير سيحصل أيضاً على ترقية ترفع جودة الصوت إلى 24-بِت/96 كيلو!

في بيان صحفي أُرسل إلى موقع سماعة تك، أعلنت الشركة اليوم عن ميكروفون DuoCast USB الذي يستهدف صنّاع المحتوى والمحترفين والناشئين. يدعم الميكروفون أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماك بالإضافة إلى بلاي ستيشن 4 وبلاي ستيشن 5. يستخدم DuoCast عمق 24-بِت عالي الدقة ومعدل أخذ عينات يصل إلى 96 كيلو هرتز لتوفير جودة عالية لالتقاط صوت واضح تماماً. يحتوي الميكروفون أيضاً على فلتر موجات صوتية داخلي (Pop Filter) لالتقاط صوت أكثر نقاوة. يتميز كذلك DuoCast بحامل صدمات منخفض الارتفاع، ونمطين قطبيين يمكن استخدامهما: قلبيّ الشكل ومتعدد الاتجاهات، بالإضافة إلى مستشعر النقر مع إضاءة LED لمعرفة حالة الصوت، وضبط تحكم سهل. يقدم أيضاً DuoCast حلقة إضاءة RGB قابلة للتخصيص عبر برنامج HyperX NGEUNITY.

قال هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا في HyperX: “تفتخر HyperX بتقديم مجموعة واسعة من المعدات عالية الجودة المصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة للمجتمع النشط والمتنامي من صنّاع المحتوى، والمؤثرين، واللاعبين، والمزيد. أدت جهودنا المستمرة لتلبية احتياجات مستخدمي الميكروفونات اليوم إلى بناء مجموعة متنوعة من الميكروفونات التي تقدم صوتاً واضحاً ونقيّاً إلى جانب أنماط تصاميم مختلفة لتلائم استخدام اللاعبين، وصنّاع المحتوى، والمعلقين، والطلاب، والمحترفين.

إن لم تسمع في ميكروفونات شركة HyperX السابقة، إليك المزيد من التفاصيل عنهم. يمكنك ايضاً الإطلاع على مراجعتنا من خلال الضغط على اسم الميكروفون.

ميكروفون HyperX QuadCast S: يتوفر الآن الميكروفون بلون أبيض جديد. QuadCast S هو ميكروفون USB ذو مؤثرات إضاءة RGB مذهلة وقابلة للتخصيص عبر برنامج HyperX NGEUNITY. يحتوي الميكروفون على حامل صدمات مدمج مضاد للاهتزازات وفلتر موجات صوتية داخلي بجانب مستشعر النقر مع إضاءة LED لمعرفة حالة الصوت مما يجعل QuadCast S خياراً ممتازاً للبثوث المباشرة ومكالمات الفيديو الجماعية بسبب الصوت الواضح والنقي. يقدم كذلك QuadCast S أربعة أنماط قطبية لتحسين البث والعمل من المنزل: ستيريو، جميع الاتجاهات، ثنائي الاتجاه، قلبيّ الشكل. يتميز QuadCast S بفلتر موجات صوتية داخلي لتقليل الأصوات المتفجرة للحصول على جودة صوت أكثر نقاوة. يأتي أيضاً الميكروفون بحامل صدمات مدمج مضاد للاهتزازات وضبط تحكم سريع ومنفذ سماعة رأس 3.5 مم لمراقبة الميكروفون بشكل مباشر.

ميكروفون HyperX SoloCast: “سولو كاست” هو ميكروفون USB سهل للاستخدام والتوصيل. يأتي الآن الميكروفون بلون أبيض جديد يتماشى مع النماذج الأخرى. يستخدم SoloCast نمطاً قطبياً قلبيّ الشكل يركّز على الأصوات القادمة من الجهة الأمامية للميكروفون، هذا يجعله مثالياً للدردشة والمكالمات الصوتية داخل اللعبة والبثوث وصنع محتوى صوتي. يحتوي كذلك الميكروفون على ميزة النقر لكتم الصوت مع إضاءة RGB لمعرفة حالة الميكروفون، وحامل يلائم مجموعة متنوعة من الأجهزة لسهولة الاستخدام. علاوة على ذلك، يدعم الآن SoloCast الجديد عمق 24-بِت عالي الجودة ومعدل أخذ عينات يصل إلى 96 كيلو هرتز لتسجيلات دقيقة وعالية الجودة. يمكن الوصول إلى هذه الترقية من خلال تثبيت تحديث عبر برنامج HyperX NGEUNITY.

ميكروفون HyperX QuadCast S الأبيض سيتوفر بسعر 179.99 يورو. ميكروفون HyperX SoloCast الأبيض سيتوفر بسعر 74.99 يورو. ميكروفون HyperX DuoCast سيتوفر بسعر 99.99 يورو. ستتوفر جميع المنتجات الجديدة من خلال البائعين المعتمدين من قبل HyperX.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار