شاهد 20 دقيقة من عرض أسلوب لعب The Outer Worlds القادمة هذا العام..

معرض طوكيو للألعاب (TGS) أوشك على الإنتهاء لكن مع كل يوم يمر نحصل على المزيد من العروض والمعلومات حول أهم الألعاب مثل Death Stranding و Final Fantasy 7 Remake. واليوم ليس بإختلاف حيثُ حصلنا على عرض أسلوب لعب جديد للعبة لعب الأدوار The Outer Worlds القادمة من استديو أوبسيديان. العرض موجّه للجمهور الياباني لذلك واجهة المستخدم سوف تكون باليابانية لكنك سوف تفهم كيف سيكون أسلوب اللعب وستفهم الحورارات أيضاً لأنّ الشخصيات تتحدث الإنكليزية.

المقطع يبدوا كأّنه من بداية اللعبة لأنّهُ يمكننا رؤية إرتفاع مستوى الشخصية من المستوى الأول للثالث. الشخصيات تبدوا متناسبة جداً مع عالم اللعبة الغربي وللصراحة أحسستُ وكأنّها مزيج بين لعبة Fallout و Deadwood بالإضافة لبعض لمسات Borderlands. يظهر لنا العرض الذي يمكنكم مشاهدته ادناه العديد من مقاطع القتال والتي تبدو مشابهة لحد ما لطريقة القتال بعناوين فال اوت، هذا الأمر متوقع ومنطقي للغاية لأنّ استديو أوبسيديان قام بتطوير Fallout New Vegas التي يعتبرها الكثيرين ومنهم انا أفضل جزء من سلسلة بيتثيسدا المحبوبة.

جميع عشاق نمط لعب الأدوار (RPG) ينتظرون هذه اللعبة بشدة لأنّها من استديو يثقون بها والمعلومات والمقاطع لحد الآن تشير إلا أنّها قد تكون لعبة ممتازة رغم أنّ الرسومات داخل المقطع أعلاه تبدوا ضعيفة نسبيّاً ولا تتناسب مع العناوين الحديثة، لكن اللعبة ما زالت قيد التطوير ولا يمكننا الحكم عليها من الآن.

لعبة The Outer Worlds سوف تصدر في الخامس والعشرين من أكتوبر القادم على الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي بالإضافة للنينتندو سويتش وستكون أيضاًَ متوفرة على خدمة Xbox Game Pass عند إطلاقها. هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button