سارعوا بالحصول على لعبة السباقات Dirt Rally مجاناً على الحاسب الشخصي..

تعتبر لعبة Dirt Rally من أفضل ألعاب السباق التي صدرت قبل أربعة سنين، قبل عدة أسابيع قام استديو Codemaster بتقديم اللعبة مجاناً للاعبين الذين يشتركون بنشرة الأخبار الشهرية لموقع همبل بندل لكن الاستديو الآن يقدم لعبة مجاناً لجميع اللاعبين الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم، للحصول عليها كل ما عليكم فعله هو الضغط على زر التحميل قبل السادس عشر من سبتمبر، أيّ قبل الغد.

اللعبة ستعجب عُشاق ألعاب السيارات وهنالك أكثر من 20 ألف تقييم على ستيم و87% منهم إيجابيين. تحتوي اللعبة أيضاً على أكثر من 40 سيارة بالإضافة لأكثر من 70 مرحلة ختلفة وتحديات وبطولات يمكنكم القيام بها. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بها.

Dirt Rally 2.0

اذا كانت هذه هي تجربتك الاولى لسلسلة و اعجبت بها فهناك جزء ثاني متاح على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و هي من أكثر الألعاب التي تحمست و استمتعت في تجربتها و منحتني شعور القيادة الواقعية خلف المقود, هي لعبة Dirt Rally 2.0, للأسف ألعاب الرالي في هذا الجيل قليلة و معدودة على الأصابع و لكن فريق التطوير الخاص باللعبة و الناشر لها أيضا Codemasters استطاع إرضاء اللاعبين و شغلهم عن فكرة قلة الألعاب من هذا النوع عن طريق استثمار مفاتيح رائعة في لعبتهم الحالية.

و بلا أية إطالة تابعوا معنا مراجعة و تقييم اللعبة لنعرف ما إذا كانت تستحق الشراء من عدمه و أيضا لنرى ما قدمته من أسلوب لعب و غيره في إقناع اللاعب للوقوع في حب هكذا نوع من العاب السيارات و سباقاتها الصعبة ام لا, يمكنك الاطلاع على مراجعة اللعبة كاملة و التقيم النهائي لها هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock