سارعوا بالحصول على لعبة السباقات Dirt Rally مجاناً على الحاسب الشخصي..

تعتبر لعبة Dirt Rally من أفضل ألعاب السباق التي صدرت قبل أربعة سنين، قبل عدة أسابيع قام استديو Codemaster بتقديم اللعبة مجاناً للاعبين الذين يشتركون بنشرة الأخبار الشهرية لموقع همبل بندل لكن الاستديو الآن يقدم لعبة مجاناً لجميع اللاعبين الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم، للحصول عليها كل ما عليكم فعله هو الضغط على زر التحميل قبل السادس عشر من سبتمبر، أيّ قبل الغد.

اللعبة ستعجب عُشاق ألعاب السيارات وهنالك أكثر من 20 ألف تقييم على ستيم و87% منهم إيجابيين. تحتوي اللعبة أيضاً على أكثر من 40 سيارة بالإضافة لأكثر من 70 مرحلة ختلفة وتحديات وبطولات يمكنكم القيام بها. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بها.

Dirt Rally 2.0

اذا كانت هذه هي تجربتك الاولى لسلسلة و اعجبت بها فهناك جزء ثاني متاح على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي و هي من أكثر الألعاب التي تحمست و استمتعت في تجربتها و منحتني شعور القيادة الواقعية خلف المقود, هي لعبة Dirt Rally 2.0, للأسف ألعاب الرالي في هذا الجيل قليلة و معدودة على الأصابع و لكن فريق التطوير الخاص باللعبة و الناشر لها أيضا Codemasters استطاع إرضاء اللاعبين و شغلهم عن فكرة قلة الألعاب من هذا النوع عن طريق استثمار مفاتيح رائعة في لعبتهم الحالية.

و بلا أية إطالة تابعوا معنا مراجعة و تقييم اللعبة لنعرف ما إذا كانت تستحق الشراء من عدمه و أيضا لنرى ما قدمته من أسلوب لعب و غيره في إقناع اللاعب للوقوع في حب هكذا نوع من العاب السيارات و سباقاتها الصعبة ام لا, يمكنك الاطلاع على مراجعة اللعبة كاملة و التقيم النهائي لها هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button