لعبة PUBG تحصل على نظام ترقيات تجعلها اقرب الى لعبة Call of Duty و BF..

في الاونة الاخيرة قام المطورين في شركة PUBG Corp باضافة نظام  Weapon Mastery و هو نظام قياس لمستوى الاسلحة الذي يمكن اللاعب من رفع مستوى اي سلاح يستخدمه من خلال انجاز تحديات مثل قتل عدد من الخصوم و الاصابة في الراس…هكذا و في النهاية سيحصل على مكافأت مثل نقاط XP و ترقية لهذه الاسلحة, و الان تم الاعلان عن القسم الثاني من هذا النظام و هو Survival Mastery.

الـ Survival Mastery هو نظام مشابه لنظام Weapon Mastery و لكن سيكون التركيز هنا على اللاعب نفسه حيث سيكون هناك مستويات خاصة يمكن للاعب الوصول اليها و ترقيتها من خلال اتمام عدد من التحديات المختلفة خلال اللعب حيث سيتم مكافأته بنقاط XP من شانها ان ترفع مستوى شخصيته و يحصل على مكافأت خاصة مثل تلك التي تشاهدونها في الصورة بالاسفل.

و حسب ما جاء في وصف النظام الجديد فأن “Survival Mastery” هو ميزة تقدم صممت كنظام مصاحب لخاصية Weapon Mastery بينما تتعلق Weapon Mastery بكفاءتك في القتال باستخدام اسلحة معينة، يركز Survival Mastery على قصتك انت كلاعب. بمعنى آخر هدفنا في هذا النظام هو مساعدتك في التعرف على قدراتك الخاصة ومكافأة نجاحك بعد كل مباراة. يجب أن تقرر نوع اللاعب الذي ستكون انت عليه.

هذا النظام في النهاية يأتي مشابه لنظام مستوى الشخصيات في العاب اطلاق النار الاخرى مثل Call of Duty و BF و الذي يركز على انجاز تحديات معينة داخل اللعبة مثل البقاء على قيد الحياة لمدة طويلة و القضاء على عدد من الخصوم دون ان تتعرض للقتل و هكذا.. و في النهاية يتم اعطاء ملخص للاعب عن ادائه في اللعبة و مكافئته ببعض الهدايا مثل الميداليات و نقاط XP.

هذا الامر سيزيد من بقاء اللاعب مع لعبة PUBG و السعي لتنفيذ هذه التحديات و الحصول على النقاط و المكافات حيث يسعى المطورين لتوسيع نطاق التحدي في اللعبة و جذب المزيد من اللاعبين المختلفين اليها خصوصا مع ظهور احصائيات تكشف انخفاض كبير في عدد اللاعبين المتواجدين في سيرفرات اللعبة خلال الاشهر الاخيرة, تفاصيل اكثر هنا..

ما رايك في هذا النظام الجديد و هل ترى انه سيساهم في جعل اللاعبين يعودون الى اللعبة مرة اخرى و تنفيذ مثل هذه التحديات؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock