روكستار تعلن عن منصتها الخاصة للحاسب الشخصي Rockstar Games Launcher, لعبة RDR 2 قريبا على PC!!

اليوم و بشكل مفاجئ اعلنت روكستار عن منصتها الخاصة لتشغيل العابها على الحاسب الشخصي و ستحمل هذه المنصة اسم Rockstar Games Launcher حيث اصبحت الان متاحة للتحميل على اجهزة الويندوز.

المنصة الجديدة ستمكن اللاعبين من الحصول على الكثير من المميزات الخاصة و التي تمكنا من تلخيصها في النقاط التالية:

  • تشغيل الالعاب
  • الحفظ السحابي
  • الشراء من خلال متجر خاص
  • التحديثات التلقائية للالعاب المحملة

هذه الخطوة تأتي بشكل مفاجئ و يبدو انها ستكون وسيلة روكستار من اجل حماية العابها قدر الامكان من عملية الاختراق و كسر الحماية رغم ان القراصنة و المخترقين لا تقف في طريقهم مثل هذه المنصات و لكن سننتظر لنرى كيف سيكون نظام الحماية في هذه المنصة الجديدة.

ايضا في حال تحميلك و تنصيبك للمنصة الجديدة فستحصل بشكل مجاني على نسخة من لعبة Grand Theft Auto: San Andreas نسخة الحاسب الشخصي و نذكر ان العرض سيتوفر لفترة محدودة لذلك سارع بالضغط على زر التحميل بالاسفل و تثبيت المنصة و تحميل اللعبة.

هذه الخطوة قد تكون استباقية لاطلاق نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Red Dead Redemption 2 و التي نتوقع ان يتم الكشف عنها قريبا خصوصا مع تكاثر الشائعات و التسريبات حول وجود اللعبة بالفعل تحت التطوير للحاسب الشخصي.

يمكنك تحميل منصة Rockstar Games Launcher الجديدة من خلال الضغط على الزر بالاسفل.

اضغط للتحميل

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button