روكستار تعلن عن منصتها الخاصة للحاسب الشخصي Rockstar Games Launcher, لعبة RDR 2 قريبا على PC!!

اليوم و بشكل مفاجئ اعلنت روكستار عن منصتها الخاصة لتشغيل العابها على الحاسب الشخصي و ستحمل هذه المنصة اسم Rockstar Games Launcher حيث اصبحت الان متاحة للتحميل على اجهزة الويندوز.

المنصة الجديدة ستمكن اللاعبين من الحصول على الكثير من المميزات الخاصة و التي تمكنا من تلخيصها في النقاط التالية:

  • تشغيل الالعاب
  • الحفظ السحابي
  • الشراء من خلال متجر خاص
  • التحديثات التلقائية للالعاب المحملة

هذه الخطوة تأتي بشكل مفاجئ و يبدو انها ستكون وسيلة روكستار من اجل حماية العابها قدر الامكان من عملية الاختراق و كسر الحماية رغم ان القراصنة و المخترقين لا تقف في طريقهم مثل هذه المنصات و لكن سننتظر لنرى كيف سيكون نظام الحماية في هذه المنصة الجديدة.

ايضا في حال تحميلك و تنصيبك للمنصة الجديدة فستحصل بشكل مجاني على نسخة من لعبة Grand Theft Auto: San Andreas نسخة الحاسب الشخصي و نذكر ان العرض سيتوفر لفترة محدودة لذلك سارع بالضغط على زر التحميل بالاسفل و تثبيت المنصة و تحميل اللعبة.

هذه الخطوة قد تكون استباقية لاطلاق نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Red Dead Redemption 2 و التي نتوقع ان يتم الكشف عنها قريبا خصوصا مع تكاثر الشائعات و التسريبات حول وجود اللعبة بالفعل تحت التطوير للحاسب الشخصي.

يمكنك تحميل منصة Rockstar Games Launcher الجديدة من خلال الضغط على الزر بالاسفل.

اضغط للتحميل

اقرأ المزيد  مصدر: ريميك Resident Evil: Code Veronica هو التالي و ستكون احداثه مرتبطة بالجزء الثامن..!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock