يوجي ناكا مُطور سونيك يعمل على عنوان إثارة جديد لاستديو سكوير إينكس..

اليوم هو عيد ميلاد يوجي ناكا المعروف جداً بعالم صناعة الألعاب والذي قام ببرمجة أول لعبة Sonic the Hedgehog التي كانت جزء من طفولة الكثير من اللاعبين وتُعد واحدة من أفضل ألعاب “الزمن الجميل” وأصبحت أحد أيقونات عالم الألعاب. لقد بلغ من العمر أربعة وخمسين عاماً وليحتفل بعيد ميلاده قام بالكشف عن خططه القادمة.

في أوائل العام الماضي صرّح رئيس الفريق والمبرمج الرئيسي لسونيك يوجي ناكا بأنّه إنضم لشركة Square Enix وأراد “تطوير لعبة ممتعة” أثناء عمله هناك. اليوم قام بتأكيد ذلك على حسابه الشخصي على تويتر وقال أنه يريد العمل بجد لتطوير لعبة يمكن للجميع الإستمتاع بها.

لم يقم يوجي بالكشف عن أيّ معلومة في التغريدة أعلاه حول اللعبة إلا أنّه يقوم بالفعل بالعمل على “لعبة إثارة أصلية” جديدة. مصطلح “أصلية – أوريجينال” عادةً ما يستخدم للإشارة إلى العناوين الجديدة لذا نتوقع أنّ المُطور الخبير يعمل على لعبة جديدة كُليّاً غير ألعاب Final Fantasy او Legacy of Kain المعروفين من استديوهات سكوير إينكس.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بمكتبة الألعاب الذي قام يوجي بالعمل عليها، فهنالك الكثير. قام هو بتطوير الأجزاء الثلاثة الأولى للعبة Sonic the Hedgehog و Sonic & Knuckles وقام بإنتاج الجزء الأول والثاني من Sonic Adventure بالإضافة لسلسلة Sonic Advanced و Burning Rangers و Billy Hatcher و Giant Egg. لذا ببساطة يمكننا القول أنّه الأب الروحي لسلسلة ألعاب سونيك.

لا نعلم ما الذي سيقوم يوجي بالكشف عنه إلا أننا نتطلع إليه بشدة ونحن في VGA4A نتمنى له عيد ميلاد سعيد والحظ الجيد بعنوانه القادم. هل لديكم أيّ توقعات حول المشروع؟ شاركونا بالتعليقات أدناه!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button