شاهد البث المباشر لمؤتمر شركة سكوير انكس من معرض E3 2019 هنا..

البث المباشر لمؤتمر شركة سكوير انكس سيبدأ في تمام الساعة 4:00 فجرا بتوقيت مكة و يمكنك مشاهدة البث من خلال الفيديو المنبثق بالاعلى.

تستعد سكوير انكس خلال مؤتمرها لاستعراض المزيد من العابها المعلن عنها في السابق مثل لعبة Final Fantasy VII Remake و لعبة Dying Light 2 و بالطبع هناك الكثير من جمهور هذه الالعاب ينتظر ليرى المزيد من المشاهد و استعراض لاسلوب اللعب و لا ننسى لعبة OUTRIDERS التي تم الكشف عنها ايضا قبل ايام من الان.

اما المفاجأة التي ينتظرها الجميع هي الكشف عن لعبة  Marvel’s Avengers التي تم الاعلان عنها بالفعل قبل عدة ايام و لكن سنلقي النظرة الاولى على اللعبة خلال مؤتمر شركة سكوير انكس الليلة و لا نتوقع ان نحصل على استعراض لاسلوب اللعب او حتى تاريخ اطلاق و لكن ان ارادت سكوير انكس ان تجعل المفاجأة كبيرة هي ان تكشف عن ذلك.

لا يوجد الكثير لتكشف عنه سكوير انكس خلال المؤتمر و لكن لا مانع بان تتواجد مفاجأة اخرى بجانب الكشف عن لعبة Avengers و ربما تكون المفاجأة هي الكشف عن المشروع الغامض الضخم الذي يعمل عليه مطوري لعبة Final Fantasy و الذي تم تأكيده منذ عدة شهور و لكن لا نعلم ما اذا كان قد ان الاوان ليتم الكشف عنه خصوصا ان المصادر تتحدث عن انه سيكون مشروع مخصص للجيل القادم.

في كل الاحوال بعد قليل سيتضح كل شيء و سنكون معكم في تغطية خاصة لاهم الاعلانات التي ستتم خلال المؤتمر لذلك ابقوا معنا

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock