واجهة متجر Steam الجديدة أصبحت متوفرة الان للجميع — إليك طريقة تفعيلها..

متجر Steam او ستيم هو أشهر متجر على الحاسب الشخصي ويعتبر المنصة الرئيسية عليه، في الأسابيع الماضية أعلنت شركة فالف المُطورة له أنّ التصميم الجديد لمكتبته سوف تتوفر للجميع في مرحلة البيتا في السابع عشر من سبتمبر — أيّ البارحة. شركة فالف عملت كثيراً على هذا التصميم وتهدف إلى عرض أفضل الألعاب ذو صلة إليك في مكتبتك بشكل أفضل حتى تستطيع تحديد اللعبة التي تريد أن تلعبها بسهولة.

للإنضمام للبيتا وتجربة المكتبة الجديدة، كل ما عليك فعله هو فتح متجر ستيم ومن ثم التوجه إلى الإعدادات وفتح صفحة الحساب والنقر على زر “تغيير – change” أسفل عنوان “المشاركة في البيتا”. ستتمكن من إختيار تحديث البيتا من هناك ومن ثم كل ما عليك فعله هو إعادة تشغيل المتجر وستجد جميع ميزات المكتبة الجديدة تحت تصرفك.

في الواجهة الرئيسية للمكتبك في متجر Steam سوف ترى ترع الألعاب التي أنت وأصدقائك قمتم بتجربتها مؤخراً بالإضافة إلى بعد الأحداث (events) التي تحصل. قال آلدين كرول المتحدث بإسم الشركة أنّه تم بناء التصميم الجديد “لمساعدة اللاعبين على العثور على اللعبة التالية التي سيلعبونها”. بالطبع لا يزال بإمكانك عرض قائمة كاملة بكل ألعابك أو تنظيم المكتبة يدويًا. وقد تم استبدال الفئات (categories) بـ “مجموعات” (collections)، وستنتقل مجموعاتك القديمة تلقائيًا إلى النظام الجديد. يمكنك سحب وإسقاط الألعاب مباشرة بين المجموعات، ويمكنك حتى استخدام أسماء خاصة لإنشاء مجموعات مخصصة مثل ألعاب تعاونية تدعم يد التحكم، هذا مجرد مثال.

هل سوف تقومون بتجربة التصميم الجديد لمتجر Steam؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه بآرائكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button