الكشف عن العاب بلايستيشن ناو PS Now لشهر يناير 2022، اليكم القائمة..

تستمر شركة سوني في دعم خدمة بلايستيشن ناو PS Now بالمزيد من العناوين الجديدة مع وجود تسريبات تتحدث عن عن نية الشركة دمج الخدمة مع خدمة بلايستيشن بلس ضمن باقة جديدة قد يعلن عنها في المستقبل القريب.

اليوم وكما هي العادة في نفس هذا الوقت من كل شهر تم الكشف عن العناوين الجديدة التي ستنضم الى الخدمة خلال هذا الشهر يناير 2022 والتي ستحتوي على 6 عناوين كالتالي.

العاب بلايستيشن ناو PS Now لشهر يناير 2022

  1. Mortal Kombat 11
  2. Final Fantasy XII: The Zodiac Age
  3. Fury Unleashed
  4. Unturned
  5. Super Time Force Ultra
  6. Kerbal Space Program: Enhanced Edition

لم يتم تحديد اي مواعيد مرتبطة بتوفر هذه العناوين في الخدمة الامر الذي يشير الى انها ستتوفر فيها بشكل دائم. بينما ستكون جميع الالعاب المذكورة في القائمة متاحة للمشتركين في الخدمة ابتدأ من يوم الثلاثاء 4 يناير 2022.

نذكر بأن جميع العاب بلايستيشن ناو PS Now متاحة للعب عبر البث السحابي وايضا عبر التحميل المباشر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 لذلك وفي حال كنت لا تمتلك انترنت عالي السرعة فيمكنك تحميل الالعاب على اجهزة بلايستيشن واللعب دون الحاجة لاتصال مستمر بالانترنت.

المزيد حول PS Now

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى