يوشيدا: رسومات لعبة Ghost of Tsushima جعلتني اتوقف عن اللعب عدة مرات..

لم نحصل على الكثير من الاخبار حول لعبة Ghost of Tsushima منذ الديمو الرائع الذي تم استعراضه امامنا في معرض E3 2018 حيث دخلت بعدها اللعبة في غيبوبة طويلة و يبدو ان الوقت قد حان من اجل من تخرج من هذا التعتيم الاعلامي الطويل.

خلال حديثه مع مجلة Famitsu اليابانية تحدث يوشيدا رئيس استيديوهات سوني العالمية عن تجربته الجديدة للعبة و التي وصفها بانه مميزة و اكثر ما كان يجذبه فيها هو قوة الرسومات و وصف الامر قائلا “عندما كنت العب اللعبة فقد كانت يدي تتوقف لكي اشاهد روعة الرسومات” و اضاف “هناك العديد من المشاهد السينمائية التي تجعل المشهد الياباني أجمل بمراحل من ما كنا نتصورة”

حديث يوشيدا كان جله على الرسومات التي بالفعل ابهرتنا في الديمو الذي شاهدناه في E3 العام الماضي و يبدو ان اللعبة مازالت تحافظ علي هذا المستوى من الرسومات حتى الان و لكن السؤال الذي يطرح نفسه مرة اخرى هو, هل كانت اللعبة تعمل على البلايستيشن 4 ام البلايستيشن 5؟

في الديمو الماضي الكثير توقع ان تكون اللعبة تعمل على عتاد الجيل القادم و لكن لا ننسى ان استيديوهات سوني تعرف تماما كيف يمكنها استغلال قدرات البلايستيشن 4 و تجعل مستوى الرسومات فوق المتوقع و هذا ما شاهدناه في لعبة God of War و Uncharted و لا نستبعد ان يكون استيديو SP قادر على ان يقدم لعبة بجودة هذه الالعاب على البلايستيشن 4.

حتى الان لا يوجد اي تاريخ اطلاق او اطار زمني للعبة Ghost of Tsushima و لكن التوقعات تشير الى ان اللعبة من المتوقع لها ان تكون للجيلين الحالي و القادم و قد ترى النور في النصف الثاني من العام القادم 2020.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button