تسريبات: لعبة Fortnite قد تحصل على حدث مشترك مع سلسلة Batman (صور)..

على ما يبدو اننا سنحصل على حدث مشترك بين لعبة Fortnite و سلسلة Batman قريبا, هذا ليس قولي بل ما تم الكشف عنه من خلال الباحثين في ملفات اللعبة Dataminer حيث تمكنوا من الحصول على ادلة بالصور لوجود مثل هذا الحدث مستقبلا.

اللاعب Lucas7yoshi مشهور بتخصصة في البحث في ملفات اللعبة بشكل مستمر و خلال بحثة مؤخرا فيها تمكن من العثور على بعض الصور التي تثبت بان هناك حدث خاص سينطلق ربما قريبا لسلسلة Batman حيث تظهر هذه الصور وجود بعض الاسلحة الخاصة بشخصية Batman مثل Explosive Batarang و Grapple Gun بالاضافة الى صورة شعار Batman التي يمكن للاعب استخدامها لملفة الخاص في اللعبة.

View image on Twitter

View image on Twitter

View image on Twitter

وجود حدث مشترك مع سلسلة Batman امر وارد جدا خصوصا اننا نقترب الان من حدث Batman Day الذي سيطل علينا في وقت لاحق من هذا الشهر و قد يكون هذا هو موعد اطلاق الحدث المشترك مع لعبة Fortnite.

نتوقع ان يكون هناك المزيد من الادوات و الازياء الخاصة بشخصية Batman ستتواجد في اللعبة و التي قد يتم الكشف عنها في وقت لاحق ان لم يسبقهم عليها Dataminer و يكشفونها قبل الاعلان الرسمي.

من ناحية اخرى هناك نشاط واضح عبر متجر Epic يتعلق بسلسلة Batman حيث تم اظهار الكثير من الالعاب و المنتجات المتعلق بها مثل مجموعة العاب Batman و العاب LEGO Batman و غيرها من المنتجات المتعلقة بالسلسلة و يبدو اننا قد نكون على موعد لتعاقد حصري ربما لمنتج قادم من السلسلة سيصدر حصريا على متجر Epic.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button