الاعلان عن طور اللعبة التعاوني في لعبة Marvel’s Avengers و كيفية عمله..

يمكنك خوض مهمات القصة في لعبة Marvel’s Avengers بشكل فردي باختيار احد الابطال الخارقين المفضل لديك و الانطلاق في عالم اللعبة و لكن هناك ايضا فرصة لتتحد مع اصدقائك من الابطال على شبكة الانترنت و اللعب في مهمات تعاونية Co-op و الحصول على مكافأت رائعة.

مطوري اللعبة اعلنوا اليوم من خلال تصريحات رسمية نشرت عبر مدونة بلايستيشن الرسمية على الانترنت تحدثوا فيها عن طبيعة المهمات التعاونية التي اطلق عليها اسم Warzones حيث يمكن للاعبين فيها استدعاء بعضهم البعض و الدخول لتنفيذ مهمات بشكل تعاوني بحيث يمكن لكل لاعب اختيار شخصيته التي كان يلعب بها في طور القصة و الدخول بنفس المستوى و العتاد الذي جمعه هناك و استخدامه في المهمات التعاونية.

رئيس استيديو Crystal Dynamics سكوت اموس تحدث بشكل اساسي عن نظام التوازن في مهمات Warzones التعاونية و التي ستتحور بحيث تعطي اتزان كامل مهما كانت مستويات اللاعبين متفاوته فمثلا اذا احد اللاعبين بمستوى متقدم بينما لاعب اخر بمستوى مبتدئ فسوف تعمل اللعبة بشكل ديناميكي من اجل اعطاء نوع من التوازن في المواجهات بحيث لا يشعر اللاعب ذو المستوى العالي بسهولة اللعبة و لا يشعر اللاعب المبتدئ بصعوبتها.

أردنا أن تكون Warzones متناغمة الاستخدامات بما فيه الكفاية بحيث يمكنك اللعب معا بغض النظر عن المستويات و مع كل الامتيازات والترقيات عالية التي حصلت عليها، ولكن لا يزال بامكان أصدقائك ذوي المستوى المنخفض ان ينضمون إليك  لذلك كان علينا أن نتعرف على كيفية جعل عالم اللعبة ديناميكيا بحيث إذا كان لديك شخصية Hulk بمستوى منخفض بينما ثور بمستوى عالي فمازال هناك طريقة للعب معا ولن تشعر بعدم التوازن.

سكوت اموس

لا ندري كيف سيتم ذلك و لكن من الجيد ان يكون بامكان كل لاعب الدخول بشخصيته الاساسية التي اعتمد عليها في طور اللعب الفردي و بنفس المستوى و القدرات التي حصل عليها و المشاركة في اي وقت مع اصدقائه الاخرين بغض النظر عن مستوياتهم و قدراتهم من اجل اتمام المهمات في طور Warzones و الحصول على مكافأت منوعة في النهاية.

لعبة Marvel’s Avengers ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوس وان, الحاسب الشخصي و منصة جوجل ستاديا في 15 مايو (5) من العام القادم 2020 مع دعم للغة العربية في النسخة المحلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock