عاجل | لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستدعم اللغة العربية في نسخة مخصصة للشرق الاوسط و صور جديد من النسخة المحلية..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن لعبة Assassin’s Creed Odyssey ، وهي أحدث إصدار من سلسلة Assassin’s Creed الحائزة على الجوائز، ستدعم الترجمة العربية للحوارات والقوائم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبالإضافة إلى ذلك، تعمل يوبي سوفت على تكييف نسختي الاكسبوكس وان و البلايستيشن 4 كلتيهما لضمان امتثال اللعبة للقوانين واللوائح المحلية. تصدر Assassin’s Creed Odyssey في المنطقة بتاريخ 5 أكتوبر 2018 / 25 محرم 1440 على أجهزة البلايسjيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي وبالإضافة إلى ذلك، تم تحسين Assassin’s Creed Odyssey بميزات إضافية لجهازي الاكسبوكس وان اكس و البلايسjيشن 4 برو.

تدور أحداث Assassin’s Creed Odyssey في اليونان القديمة، العالم الغني بالخرافات والأساطير، في القرن الخامس قبل الميلاد خلال الحرب البيلوبونيسية بين أسبرطة وأثينا. ويلعب اللاعبون بدور ’أليكسيوس‘ أو ’كاساندرا‘، وهما مرتزقة من عروق إسبرطية محكوم عليهما بالإعدام من قبل أسرتهما. ينطلق اللاعبون في رحلة ملحمية يتحولون فيها من منفيين يافعين إلى أبطال أسطوريين ويكشفون الحقيقة الكامنة وراء نسبهم الغامض.

ايضا قامت الشركة باطلاق عدد من الصور من داخل اللعبة تظهر القوائم و الحوارات المترجمة للعربية بجانب صورة الغلاف الرسمية للنسخة المحلية التي تتميز بالملصق الاصفر.

لعبة Assassin’s Creed Odyssey لعبة Assassin’s Creed Odyssey لعبة Assassin’s Creed Odyssey لعبة Assassin’s Creed Odyssey لعبة Assassin’s Creed Odyssey لعبة Assassin’s Creed Odyssey

خطوة ممتازة من فريق يوبي سوفت الشرق الاوسط في تقديم نسخة مخصصة للمنطقة داعمة للغة العربية مع تنقيح المحتوى من اجل جعلة مناسب مع عادات و تقاليد المنطقة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button