مسلسل Narcos الشهير سيحصل على لعبة مبنية على فكرة المسلسل هذا العام..

مسلسل ناركوس او Narcos هو من أشهر المسلسلات التي قامت شركة نيتفليكس بإنتاجها، يتمحور المسلسل حول أحداث تاجر المخدرات الشهير بابلو اسكوبار. اليوم علمنا أنّ المسلسل سوف يحصل على للعبته الخاصة من قبل Smoke and Sacrifice ومن نر نشر Curve Digital ومن تطوير Kuju. اللعبة ستكون أحداثها مبنية على الجزء الأول من المسلسل وستكون إستراتيجية وتكتيكية من نوع turn-based.

لقد تم الإعلان عن لعبة Narcos: Rise of the Cartels اليوم في بيان صحفي، ستقدم لك اللعبة خياران مهمان في بداية اللعبة حيثُ ستتمكن من إختيار منظمة مكافحة المخدرات او أن تلعب دور الكارتل التي تقوم بتصدير المخدرات لمختلف أرجاء العالم. كل طرف له قصته الخاصة وأنت ستختار إن كنت تريد مساعدة El Patron او الإنضمام لستيف مورفي لمحاربته. أدناه يمكنكم الإطلاع على العرض الشتويقي إن قمتم بإختيار طرف تاجري المخدرات.

بالنسبة لأسلوب اللعب، يبدوا أنّ اللعبة ستقدم شيئاً جديداً لنوع الألعاب الإستراتيجية من نمط turn-based (التي تعتمد على الأدوار) ويقول فريق العمل أنّها ستقدم “آليات جديدة مبتكرة”. ستتحرك الوحدات الموجودة على جانبي القتال في ذات الوقت وستتمكن أيضاً من التحكم بشكل مباشر من جنودك من منظور الشخص الثالث إذا إضطر الأمر. يمكنكم الإطلاع أدناه على العرض التشويقي للعبة الذي يظهر لنا القصة إن إخترت طرف منظمة مكافحة المخدرات.

سوف تصدر لعبة Narcos: Rise of the Cartels في وقتٍ ما من عامنا الحالي بشكل رقمي على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والنينتندو سويتش بينما ستحصل على نسخة فيزيائية في الربع الأخير من 2019. ما رأيكم باللعبة، هل ستقومون بتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock