اشاعة: سوني ستطلق جهاز بلايستيشن 5 برو بجانب النسخة الاساسية في نفس الموعد

بينما تتكاثر الشائعات حول منصة سوني القادمة بلايستيشن 5 في الاونة الاخيرة و مع تستر الشركة عن التفاصيل, اليوم نحصل على المزيد من التسريبات التي ربما ستضيف المزيد من المعلومات الجديدة حول منصة سوني القادمة.

حسب الناشط الاعلامي و المسرب الياباني المعروف Zenji Nishikawa فسوف تعلن سوني عن نسختين من منصتها للجيل القادم الاولى بلايستيشن 5 العادي وستكون المنصة الاساسية بينما الاخرى فهي منصة بلايستيشن 5 برو و التي ستقدم مواصفات اقوى و بالطبع ستكون اعلى من حيث الثمن.

قد يكون الامر متوقع للكثير خصوصا ان سوني قد فعلت ذلك مع منصة بلايستيشن 4 التي حصلت على نسخة البرو بعد 3 سنوات من اطلاقها و لكن الامر سيختلف هنا حيث و حسب المصدر سوف تقوم سوني باطلاق البلايستيشن 5 و البلايستيشن 5 برو في نفس الوقت و سيكون المستهلك مخير بين شراء اي من المنصتين حسب رغبته.

قد يكون الامر محطم للبعض و لكن من يسعون للاستفادة من قدرات الجهاز الخارقة فسيكونوا سعداء بوجود نسخة البرو من اليوم الاول للاطلاق و لكن حتى هذه اللحظة لا نعلم ما هي الفروقات و المواصفات التي ستتميز بها نسخة البرو او حتى النسخة العادية التي مازلنا نجهل الكثير من التفاصيل حولها.

ايضا تحدث المصدر على ان سوني تنوي اطلاق الجهازان في موسم اعياد العام القادم 2020 و هو نفس الموعد الذي تنوي مايكروسوفت اطلاق جهازها القادم اكسبوكس سكارليت فيه.

في النهاية يبقى الامر تحت مظلة الشائعات حتى الان و لكن الاعلامي Zenji Nishikawa مشهود له بدقة معلوماته خصوصا تلك التي تحدثت عن وجود جهاو نينتيندو سويتش النسخة الخفيفة التي تم الاعلان عنها بالفعل بعد اسابيع من حديثه عنها.

ما رأيك في الامر, ان صحت التسريبات فهل تؤيد ان يكون هناك نسختان من جهاز البلايستيشن 5 على غرار الهواتف الذكية التي اصبحت تقدم لنا عدة نسخ منها العادية و منها الاحترافية برو؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock