EA تحقق في مزاعم تورط بعض موظفيها في بيع بطاقات FIFA 21 Ultimate Team نادرة, نشر صور وادله تثبت ذلك

صرح الناشر Electronic Arts بالأمس بأنها تقوم بإجراء تحقيق في أروقتها حول مزاعم فضح عدد من موظفيها أثناء قيامهم بعمليات سمسرة وإستغلال لنفوذهم من أجل بيع البطاقات النادرة FIFA 21 Ultimate Team بأسعار باهظة الثمن.

المتحدث بإسم شركة EA صرح لموقع VGC  “أن الشركة لن تتغاضى بأي حال من الأحوال عن هذه التصرفات في حال ثبتت حقيقتها، وكيف يخلق هذا قلقاً بشأن التوازن غير العادل في اللعبة والمنافسة الشريفة، وفي الوقت الحالي يجري تحقيق شامل ، وإذا اكتشفنا سلوكًا غير لائق، فسوف نتخذ إجراءً سريعاً وحاسماً“.

ووفقاً لبعض التقارير الغير مؤكدة حتى الآن حول مدى مصداقيتها قام احد موظفي الشركة ببيع بطاقات FIFA 21 Icon و Team of the Year في حزم تزيد تكلفتها عن 1000 يورو أي ما يعادل 1191 دولاراً.

ويمكن رؤية الرسائل التي تزعم أنها محادثة بين أحد الأشخاص يحمل اسم RiberaRibell يناقش فيها أحد موظفي EA من أجل شراء بطاقات FIFA21 Ultimate Team نادرة مقابل نقود حقيقية، وتستطيعون التأكد من هذه المزاعم خلال التغريدة التي تم نشرها على حساب FUTArcade في الأسفل أدناه.

الموظف واللاعب كان يتناقشان حول كيفية الحصول على البطاقات والحزم النادرة، بالإضافة الى ثمنها الباهظ وطريقة الدفع وهل من الممكن أن يتعرض حساب اللاعب للحظر أو لا.

ويوضح موظف EA للاعب أن العديد من الأشخاص يدفعون آلاف الدولارات فقط من أجل الحصول على بطاقات Icon Moments القيمة للغاية مثل البرازيلي رونالدو في سوق الانتقالات، والتي من الصعب الحصول عليها سوى شراؤها داخل اللعبة مقابل عملات معدنية.

واستمر الموظف في توضيح أن الحزم التي يبيعونها متوفرة في نسختين، واحدة تحتوي على ثلاث أيقونات مقابل 750 يورو أي ما يعادل 893 دولارًا، وواحدة أخرى تحتوي على ثلاثة أيقونات للاعبين مشهورين، واثنين من لاعبي فريق العام مقابل 1000 يورو  أي مايعادل 1191 دولارًا.

الموظف عرض على اللاعب استخدام حساب مستخدم بلايستيشن أو EA الخاص باللاعب لإضافة الحزم مباشرةً إلى حسابه في داخل اللعبة.

صاحب البث “الستريمر” Nick28T كذلك قام بفضح أحد موظفي EA ونشر صور ومطقع فيديو يعطي فيه دليلاً آخر على قيام أحد موظفي EA ببيع بطاقات FUT نادرة مقابل أموال حقيقية.

في رأيكم هل من الممكن أن يصل الأمر عند بعض موظفي EA بالسمسرة على هذا النوع من بطاقات FIFA21 Ultimate Team النادرة ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button