إستعدوا للعبة حول صيد وتجميع أخطر فريسة في الأرض: الفطر

لقد رأيت الكثير من الفطر في ألعاب الفيديو وما أعلمه هو أنك تقوم بإستعمالهم في صناعة جرعات من أجل تقوية السحر او الغذاء او من أجل صناعة سموم او حتى لجعل شخصية إيطالية تكبر فجأة عندما تأكلها كما هو الحال مع لعبة ماريو، لكن لعبة Morels: The Hunt هي عبارة عن لعبة تجميع أنواع الفطر المختلفة.

في العنوان القادم سوف تتمكن من إستكشاف الحياة البريّة في الولايات المتحدة الأمريكية وستتمكن من صيد وتجميع الفطر في مناطق ومواسم مختلفة، ستتيح لك أيضاً اللعبة فرصة إستعمال الكاميرا داخل اللعبة لإلتقاط صور من عالمها البري.

على حسب موقعها الرسمي، ستحتوي لعبة Morels: The Hunt على نظام  طقوس جويّة حقيقي في سبعة خرائط مختلفة من الولايات المتحدة الأمريكية. عندما تقوم بجمع الفطر وأخذ الصور من الحياة البريّة سوف تحصل على نقاط يمكنك إستعمالها داخل العبة من أجل شراء عناصر مثل معطف للمطر او علبة الإسعافات الأولية او بخاخ حشرات لحماية جمسك أثناء تجولك بالغابات. أدناه يمكنكم الإطلاع على عرض اللعبة الذي يظهر لنا طبيعتها الخلابة.

عدا هذه الأمور سوف تمتلك اللعبة نظام إستكشاف يمكنه فتحه يتيح لك فرصة اللعب كحيوان، ومن العرض الموجود أعلاه كان هنالك الكثير من الحيوانات المختلفة مثل الطيور والثعالب والضفادع وحتى تماسيح. بالنسبة لي انا لستُ من عشاق هذا النوع من الألعاب إلا أنني قد أقوم بتجربتها في يومٍ هادئ، ستصدر Morels: The Hunt في الخامس عشر من أكتوبر على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. 

هل ستقومون بتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:  سوني تطلق الاعلان التلفزيوني الكامل للعبة The Last of Us Part 2..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock