الكشف عن موعد الموسم الثالث للعبة Apex Legends وإليكم نظرة اولى على البطل الجديد..

لعبة Apex Legends كانت من الألعاب التي صدرت بشكل مفاجئ إلا أنّها حققت نجاحات كبيرة وأصبحت واحدة من أفضل ألعاب الباتل رويال وحصلت على قاعدة جماهير كبيرة للغاية. الموسم الثاني منها إستكمل نجاحات اللعبة وحصل على إعجاب اللاعبين والآن أصبح الموسم الثالث منها على الأبواب ومع إقترابه حصلنا على معلومات جديدة حول موعد وصوله بالإضافة للنظرة الأولى لشخصية البطل الجديد.

قام استديو Respawn Entertainment المُطور لعنوان التصويب وشركة Electronic Arts الناشرة له بالإعلان أنّ الموسم الثالث يدعى “Meltdown” وسوف يصدر في بداية شهر أكتوبر. الموسم الجديد سيحتوي على باتل باس وأسلحة ومستويات جديدة بالإضافة لبطل جديد يدعى”Crpyto”، بدأت الشركة قبل عدة أيام بتحميس اللاعبين له عن طريق إظهاره بأماكن مختلفة داخل اللعبة وأحد مستخدمي موقع ريديت عثر عليه أثناء كتابته لبعض الأكواد البرمجية ومن ثم هربَ عندما رأى المستخدم من خلف الزجاج. إنّها طريقة رائعة لتحميس اللاعبين، أدناه يمكنكم مشاهدة المقطع الذي أتحدث عنه.

CRYPTO has appeared!!! He ran away! from apexlegends

هذا كل ما نعرفه الآن حول الموسم الثالث على الرغم من أنّه سيبدأ بعد أسبوعين تقريباً ولكن سيقوم الاستديو المُطور بالكشف عن المزيد من المعلومات قريباً، لذا إبقوا معنا على إطلاع. يمكنكم تجربة لعبة Apex Legends على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 بشكل مجاني، يمكنكم من الآن أن تقوموا بتدريب نفسكم للحصول على بداية قوية بالموسم الثالث عندما يبدأ في الواحد من أكتوبر.

هل أنتم متحمسين للبطل والموسم الجديد؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button