كشف صفقة سرية لجعل لعبة Control حصرية لمتجر Epic Games, فكم كان المبلغ؟

ظهور لعبة Control على متجر شركة ايبيك لم يكن مجرد صفقة اتفاق و يبدو ان استيديو ريميدي قد حصل على مبلغ جيد من خلف هذه الصفقة تغطي التقصير التجاري للعبة بعد اصدارها.

لعبة Control قد تكون واحدة من أضخم العناوين التي صدرت بالفترة الأخيرة وحققت نجاحات جيدة من ناحية التقييمات رغم أنّ اللعبة كانت تحتوي على الكثير من المشاكل التقنية خاصةً على أجهزة اللعب المنزلية (الكونسولز). اللعبة كانت ممتازة من ناحية الرسومات وو اسلوب اللعب مع شعور القوى الخارقة التي قدمته للاعبين وكانت من أفضل الألعاب التي أصدرها استديو ريميدي، البعض يقول أنّها الأفضل لكن برأيي كوانتوم بريك تفوقت عليها. للأسف يبدوا أنّ اللعبة لم تحقق النجاحات المتوقعة من الناحية التجارية لكن ناشر اللعبة 505 Games حصل على مبلغ ضخم من صفقته مع إيبيك غيمس لإصدارها كحصرية على متجرهم.

نحن في VGA4A مثل أيّ موقع آخر نُغطي جميع الأخبار والقصص حول متجر Epic Games الذي دائماً ما يشهد الكثير من الجدل على الانترنت. واحدة من العناوين الرئيسية التي حصل عليها المتجر في وقت مبكر كانت Control. ووفقًا للتقرير المالي الأخير لشركة Digital Bros (الشركة الأم لـ 505)، فقد حصلوا على 9.49 مليون يورو لبيعهم للحقوق الحصرية للعبة على الحاسب الشخصي.

لقد تم تطوير لعبة Control بميزانية محدودة وأكثر تشدداً من ألعاب استديو ريميدي السابقة، لذلك قبول صفقة مثل هذه رغم أنّها ستثير الجدل بين جماهير اللعبة كان أمر منطقي للغاية فهذا المبلغ كبير جداً وسيساعد على تحسين اللعبة أكثر ناهيك عن وجود صفقات محتوى حصرية مع سوني لنسخة البلايستيشن 4 من اللعبة. لا نعلم المبلغ المحدد الذي ذهب للاستديو المطور او الشركة الناشرة لكننا نأمل أنّ هذا ساعد استديو ريميدي.

يمكنكم تجربة Control على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4، يمكنكم أيضاً الإطلاع على مراجعتنا لها حيثُ حصلت على تقييم 8.5/10 وكتبتُ فيها:

لعبة Control سوف تجعلك تشعر بالمتعة بدون شك من خلال أسلوب اللعب المرضي وستأخذك لأغرب تجربة شهدتها لفترة طويلة في عالم الألعاب رغم أنّ قصتها لم تصل لعناوين الاستديو السابقة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock