كيانو ريفز كاد ان يكون احد اهم شخصيات لعبة Death Stranding و لكن كوجيما رفض ذلك..

سطع اسم كيانو ريفز كثيرا في الاونة الاخيرة خصوصا مع ظهوره في لعبة سايبر بانك 2077 التي فاجأت الجميع بوجود شخصية بارزة مثلة في اللعبة و لكن كان هناك دور اخر كاد ان يحصل عليه كيانو في لعبة اخرى, انها لعبة كوجيما القادمة Death Stranding.

كوجيما تحدث الى موقع GameSpot ضمن لقاء خاص كشف فيه عن هذه المفاجأة حيث كان يبحث عن ممثل للقيام بدور احد شخضيات اللعبة و هي شخصية Cliff و بعد ان انهى السيناريو الخاص بهذه الشخصية بدأ يستشير كل من حولة من اجل اختيار الشخصية المناسبة لهذا الدور و اضاف كوجيما انه كان منذ لحظة كتابة السيناريو يتخيل امامه مادس ميكلسين في هذا الدور و لكن مشاورات فريقة و اصدقائه كلها كانت تشير الى كيانو ريفز كشخصية مناسبة لهذا الدور.

لديّ صديق مقرب يدعى نيكولاس ريفن الذي نسق لي لقاء مع مادس حيث عرضت عليه أن يكون في اللعبة. ذهبت إلى الدنمارك وتحدثت إلى نيكولاس مرة أخرى قبل تقديم العرض إلى مادس، وقلت إنني قابلت مادس عدة مرات ولكني أردت حقًا التأكيد لنيكولاس بأنه يجب علي العمل مع مادس بالفعل. قال نيكولاس لي حينها ان مادس شخصية موهوبة و هو رائع لكن أفضل شخصية كيانو لهذا الدور، ولكن بسبب انشغال نيكولاس بفيلم نيون ديمون في ذلك الوقت, لكنه كان يحاول إقناعي باستخدام كيانو طوال الوقت حتى انني اعتقدت أنني ربما سأتغير من مادس إلى كيانو في النهاية.

كوجيما

اضاف كوجيما ان القرار كان صعب للغاية حتى انه استشار طباخ يعمل في احد مطاعمه المفضلة حول الاختيار ما بين مادس و كيانو و كانت رد هذا الطباخ رغم انه يحب شخصية مادس الا انه نصح كوجيما باختيار كيانو لهذا الدور, كوجيما حسب حديثه كان يكتب السيناريو و يتخيل مادس في هذا الدور لذلك قرر ان يتخذ القرار النهائي باختيار مادس ميكلسين لهذا الدور في النهاية.

هل ترى ان شخصية مادس هي الافضل لدور شخصية Cliff في لعبة Death Stranding ام ان كيانو ريفز كان سيؤدي الدور بشكل افضل؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock