تعرف على لعبة Afterparty القادمة الشهر المُقبل من مطوري لعبة Oxenfree الرائعة!

قام استيديو Night School المُطور للعبة Oxenfree التي تعتبر من أكثر ألعاب المغامرات المحبوبة التي تعتمد على خيارات وقرارت اللاعب بالكشف عن موعد إطلاق لعبته القادمة Afterparty. سيتم إطلاق لعبة المغامرات الكوميدية التي تدور حور صديقين في الجحيم في وقت المناسب لعيد القديسين (الهالويين) في التاسع والعشرين من أكتوبر.

مثل العنوان السابق للاستديو، تتقدم وتدور قصة لعبة Afterparty حول قرارات وإختيارات اللاعب. سوف تلعب انت بالأصدقاء ميلو و لولا الذان يمكنك التبديل بينهما في أيّ وقت تريده. عندما تبدأ اللعبة ستجد نفسك عالقاً في الجحيم دون أيّ فكرة عن كيفية وصولك إلى هناك، على الرغم من أنّ الجحيم عبارة عن حفلة لا تنتهي إلا أنهما يرغبان العودة إلى المنزل بشدة لكن للخروج لا يوجد إلا أمر واحد يجب عليك فعله: عليك هزيمة الشيطان في مسابقة للشرب.

أثناء إستكشافك للجحيم وذهابك لمنزل الشيطان ستواجه شياطين وأرواح بشرية تمتلك مشاكلها الخاصة. التحدث إليهم يقدم لك مهام جديدة وقرارات يجب عليك إتخاذها، لن تتمكن أيضاً من عمل كل شيء باللعبة من المرة الأولى. بناءً على ما تقرر القيام به، ستتغير العلاقة بين كل من ميلو و لولا وستتغير نظرتك أنت أيضاً حول ما هو المصير الأفضل لهم. كتبَ شون كرانكل المؤسس المشارك لـ Night Game Studio في منشور بمدونة اكسبوكس:

في نهاية الليلة، ستكون انت من أنشأت القصة الخاصة لكل من ميلو و لولا. هل سيهربون من الجحيم؟ هل هم يريدون الهروب من الأصل إذا كانوا يستمتعون؟

خلال الطريق يمكنك التوقف في أحد الحانات لشرب مشروب ما، لكن مع كل مشروب تقوم بشربه سوف تتغير شخصيتك بطرق معينة مثلاً ستصبح شخصيتك أكثر عدوانية وستتمكن من قول إهانات أكثر وأفضل من السابق أثناء تحدثك او مناقشتك لشخصية أُخرى لكن تأكد أن لا تشرب كثيراً، حيثُ إذا قمت بذلك سوف تصبح كل قراراتك سيئة وأنانية.

بالنسبة لي انا متحمس جداً لتجربة Afterparty خاصةً لأنّ العنوان السابق من الاستديو يعتبر أحد أفضل الألعاب التي قمت بتجربتها من هذا النوع. سوف تصدر اللعبة في التاسع والعشرين من أكتوبر كما ذكرنا أعلاه على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. هل سوف تقومون بتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock