يبدوا أنّ كوجيما يحمس اللاعبين لعرض إطلاق للعبة Death Stranding..

لعبة Death Stranding أصبحت أقرب من أيّ وقت مضى ومؤخراً في معرض طوكيو للألعاب حصلنا على ثمانين دقيقة من أسلوب اللعب بالإضافة لعرض تشويقي جديد يوضح لنا قصتها الغامضة والغريبة، الآن كل ما يفصلنا عن موعد إطلاقها هو شهر ونصف تقريباً ومن الآن بدأ مطور اللعبة هيديو كوجيما بتحميس متابعينه ومتابعي اللعبة على حسابه الشخصي لعرض الاطلاق.

قام هيديو كوجيما مُطور اللعبة ومنتجها اليوم بنشر صور جديدة لمكان عمله وشاشة حاسوبه التي تظهر لنا أنّه يعمل على عرض تشويقي جديد لـ Death Stranding. أشار أحد مستخدمي ريديت الذي على مايبدوا يملك عيون النسر أنّه لو نظرنا على الجزء العلوي الأيسر من الشاشة نرى جملة “عرض الإطلاق”. إن الحصول على عرض الإطلاق للعبة ما زالت بعيدة قليلاً عن موعد إطلاقها لأمر غريب حقاً لكن هذا لا يعني أنّ كوجيما سيقوم بنشر هذا العرض قريباً وربما يعمل عليه فقط لكنا ما نعلمه هو أنّ كوجيما من يقوم بتحريره وإنتاجه.

بالنسبة لي أرى أنّ كوجيما مغرور ويحب التباهي كثيراً لكن لديه متابعينه فمن انا لأحكم؟ الفترة الأخيرة حصلنا على معلومات لا تنتهي حولها ولكن ما زالت Death Stranding غامضة للكثيرين وقد قرأتُ الكثير عنها وبالفعل هي غريبة وستكون مميزة بنوعها سواء إن كانت جيدة او سيئة، ما علينا الآن سوى إنتظار إطلاقها الذي سيكون في الثامن من نوفمبر القادم بشكل حصري على البلايسيتشن 4.

هل أنتم متحمسون لها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock