بعد الانتقادات السلبية, كوجيما يعد بأن جودة Death Stranding لن تقل عن جودة لعبة Metal Gear Solid..

في الأشهر الأخيرة عبر VGA4A وفي الكثير من المواقع تصدر اسم “هيديو كوجيما” عنواين الاخبار بشكل أسبوعي وأحياناً يومي، فالمطور مشهور ومحبوب للغاية بسبب أعماله السابقة بالتحديد سلسلة Metal Gear Solid. مؤخراً قام المُطور بشكر كل من شارك بتطوير عنوانه القادم Death Stranding من البداية و طمأن الجمهور حول اللعبة.

قام كوجيما بشكر المطورين وشركة سوني وحتى طاقم التمثيل والموسيقين والمتابعين أيضاً لدعمهم الشديد له منذُ ترك شركة كونامي وبدأ مسيرته المستقلة قبل أربعة أعوام. تحدث أيضاً حول استديو Kojima Productions المُطور لـ Death Stranding وأنّه يحتوي على أعضاء من فريقه السابق والكثيرين من الذين إنضموا حديثاً من استديوهات أُخرى وحتى أنّه هنالك مطورين جُدد بدون خبرة سابقة. وفي التغريدة الأخيرة قال أنّ هذه “لعبة من هيديو كوجيما” ووعد اللاعبين أنّ جودتها ستكون متشابهة لعناوينه السابقة. ادناه يمكنكم رؤية التغريدات.

ربما قام كوجيما بفعل ذلك بسبب ان اللعبة لاقت الكثير من الانتقادات السلبية بعد الاستعراض الاخير و التي وصفها البعض بانها مجرد لعبة مشي في عالم خالي, و اراد كوجيما ان يستخدم اسم سلسلة Metal Gear Solid التي تعد من اكثر اعماله شهر و شعبية من اجل ان يقارن بها لعبته الجديدة Death Stranding و يطمئن الجمهور بانها لن تقل جودة عنها.

تأتي هذه التغريدات بعد سلسلة من التغريدات التي قام بها كوجيما أيضاً على تويتر والتي تحدث بها حول ماذا تعني “لعبة هيديو كوجيما”، قال في احدها أنّ هذه الجملة تعني أنّ كتابة اللعبة وإنتاجها وإخراجها وإختيار طاقم التمثيل وكل شيء مذكور في التغريدة يتم فعله من قبل كوجيما، الكثيرين ومنهم أنا لاحظنا الغرور الموجود بهذه التغريدة وكيف قام بأخذ كل الرصيد له فقط رغم أنّه هنالك أكثر من 80 شخص قاموا بالعمل على Death Stranding.

من الجهة الأُخرى نعلم أنّ كوجيما لا يتحدث الإنكليزية بطلاقة وهناك من يقوم بترجمة تغريداته كثيراً فمن الممكن أنّ المعنى الذي يقصده ضاع أثناء الترجمة لأنّ البعض يقول أنّ التغريدة الأصلية باليابانية كانت تشرح ذلك فحسب بدون إظهار الغرور والتفاخر، لذا لا نملك الحق الكامل للتحدث حول هذا الموضوع.

لعبة Death Stranding سوف تصدر في الثامن من نوفمبر بشكل حصري على البلايسيتشن 4، ما رأيكم أنتم بتغريدات كوجيما و هل تشعرون بالقلق حيال اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock