سوني: البلايستيشن 5 سيتفوق على البلايستيشن 4 في توفير الطاقة..

سوني مازالت تتكتم على مواصفات البلايستيشن 5 الكاملة بعد ان كشفت عن الخصائص العامة قبل عدة شهور و لكن اليوم جيم ريان من شركة سوني تحدث و لو بالقليل عن جهاز سوني القادم الذي يصروا على استخدام اسم الجيل القادم و ليس بلايستيشن 5 للدلالة عليه.

جيم قال من خلال بيان نشر عبر مدونة البلايستيشن الرسمية بان البلايستيشن 5 سيكون اقل استهلاك للطاقة من البلايستيشن 4 و قدر بان يتمكن الجهاز من توفير 0.5 وات من الطاقة عن سابقة البلايستيشن 4 و لكن هذا سيكون فقط في وضع السكون و ليس وضع التشغيل الكلي و الذي نتوقع ان يتفوق البلايستيشن 5 فيه من استهلاك الطاقة خصوصا مع العتاد و القدرات العالية التي ستحتاج الى استهلاك المزيد من الطاقة, و اضاف جيم بانه سيتمكن كل مليون مستخدم للجهاز من توفير طاقة تكفي لتشغيل 1000 منزل.

ايضا تحدث جيم عن انضمامهم الى منظمة Playing for the Planet المختصة في المناخ و التغيرات البيئية و اكد ان سوني تسعى لجعل اجهزة الجيل القادم رفيقة للبيئة سواء من خلال توفير الطاقة او من خلال تقليل الانبعاث الكربوني و الذي ستسعى سوني للحد منه قدر الامكان في جهازها القادم.

كلام جميل و بشرى سارة للمهتمين بالبيئة و لكن ماذا عنا نحن كلاعبين والى متى سننتظر حتى تكشف لنا سوني عن مواصفات الجهاز النهائية و بالطبع الامر الذي مازال يقلق الكثير منا حتى الان و هو السعر النهائي للجهاز خصوصا مع ظهور شائعات تتحدث عن ان سوني تنوى اطلاق نسختين من الجهاز باسعار متفاوتة.

اذا كنت ترد ان تطلع على تغطيتنا الكاملة حول جهاز البلايستيشن 5 في الموقع فكل ما عليك هو الضغط هنا و ستجد نفسك وسط مستنقع من الاخبار و التغطيات الخاصة بجهاز سوني القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button