سوني: البلايستيشن 5 سيتفوق على البلايستيشن 4 في توفير الطاقة..

سوني مازالت تتكتم على مواصفات البلايستيشن 5 الكاملة بعد ان كشفت عن الخصائص العامة قبل عدة شهور و لكن اليوم جيم ريان من شركة سوني تحدث و لو بالقليل عن جهاز سوني القادم الذي يصروا على استخدام اسم الجيل القادم و ليس بلايستيشن 5 للدلالة عليه.

جيم قال من خلال بيان نشر عبر مدونة البلايستيشن الرسمية بان البلايستيشن 5 سيكون اقل استهلاك للطاقة من البلايستيشن 4 و قدر بان يتمكن الجهاز من توفير 0.5 وات من الطاقة عن سابقة البلايستيشن 4 و لكن هذا سيكون فقط في وضع السكون و ليس وضع التشغيل الكلي و الذي نتوقع ان يتفوق البلايستيشن 5 فيه من استهلاك الطاقة خصوصا مع العتاد و القدرات العالية التي ستحتاج الى استهلاك المزيد من الطاقة, و اضاف جيم بانه سيتمكن كل مليون مستخدم للجهاز من توفير طاقة تكفي لتشغيل 1000 منزل.

ايضا تحدث جيم عن انضمامهم الى منظمة Playing for the Planet المختصة في المناخ و التغيرات البيئية و اكد ان سوني تسعى لجعل اجهزة الجيل القادم رفيقة للبيئة سواء من خلال توفير الطاقة او من خلال تقليل الانبعاث الكربوني و الذي ستسعى سوني للحد منه قدر الامكان في جهازها القادم.

كلام جميل و بشرى سارة للمهتمين بالبيئة و لكن ماذا عنا نحن كلاعبين والى متى سننتظر حتى تكشف لنا سوني عن مواصفات الجهاز النهائية و بالطبع الامر الذي مازال يقلق الكثير منا حتى الان و هو السعر النهائي للجهاز خصوصا مع ظهور شائعات تتحدث عن ان سوني تنوى اطلاق نسختين من الجهاز باسعار متفاوتة.

اذا كنت ترد ان تطلع على تغطيتنا الكاملة حول جهاز البلايستيشن 5 في الموقع فكل ما عليك هو الضغط هنا و ستجد نفسك وسط مستنقع من الاخبار و التغطيات الخاصة بجهاز سوني القادم.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock