صدور تحديث Battlefield 2042 رقم 6.2 في ديسمبر لإصلاح المشاكل العاجلة

يعمل استوديو DICE بشكلٍ جاد لإصلاح المشاكل التقنية في لعبة الشوتر والأكشن Battlefield 2042، وقد وعد اللاعبين بإطلاق التحديث رقم 6.2 في بداية شهر ديسمبر المُقبل لإصلاح المشاكل العاجلة الكبيرة بها.

حيث قدم مدير مجتمع DICE TotalFPS “كيفين جونسون” للاعبين تحديثًا عما سيحتوي عليه التحديث، حيث سيقوم بإصلاح المشاكل الكبيرة المزعجة على وجه التحديد والتي تحصل باستمرار مع اللاعبين، مثل ظهور شاشة سوداء في نهاية الجولات وتجمد اللعبة، والمشاكل التي تؤثر على عملية تسجيل الدخول للمخدم، ومشاكل في تسجيل النتائج والإحصائيات التي يحصل عليها اللاعبون، وإمكانية إصابة الأهداف، وغيرها من الأخطاء والثغرات الشائعة.

كما وجه المطور شكرًا خاصًا للاعبين الذين يشيرون إلى أماكن الثغرات في الخرائط، التي تسمح لبعض اللاعبين بالغش والقتال من خارج حدود الخارطة ومباغتة اللاعبين بطرقٍ خسيسة، كما وعد الاستوديو بإصلاح المشاكل المتعلقة بعدم ظهور بعض الأسلحة والمعدات في الشاشة.

وتكلم كذلك الاستوديو عن إصلاح مشكلة كبيرة أخرى تؤثر على التجربة الكلية للاعبين، وهي ملئُ الفِرق باللاعبين الذين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي عوضًا عن اللاعبين الفعليين، وذلك لموازنة الجولات وعدم إنقاص عدد أيٍ من الفِرق، مما يعني أنَّ الشركة قد تقوم بتحسين محرك البحث لملئ الفرق بشكل أسرع وأسهل خصوصًا في منتصف جلسة اللعب عند مغادرة أحد اللاعبين بصورة مفاجئة.

إقرأ أيضًا: الجزء القادم من سلسلة Battlefield قد يصدر في عام 2024.

ومن الجدير بالذكر أن قائمة الإصلاحات المذكورة للعبة Battlefield 2042 لم تتناول كل شيء سنراه في التحديث القادم، لذا يمكننا توقع قائمة أكبر من الإصلاحات والتغييرات، وسنطلعكم بكل جديد فور صدور قائمة ملاحظات الأخطاء التي سيتم إصلاحها، ونأمل أن تكون مشكلة الشاشة السوداء المزعجة من بينها، الي ظهرت وأرهقت عشاق السلسلة منذ بداية الموسم السادس وإلى الآن، دون وجود أي حلٍ لتقليل حدوثها على الأقل.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button