بعد اطلاق ابل لمنصة Apple Arcade, جوجل تطلق منصتها الخاصة Google Play Pass بخصائص افضل..

لكل مجال في عالم التكنلوجيا هناك دائما متنافسين يتصدران هذا المجال فكما سوني و مايكروسوفت تتصدران سوق الاجهزة المنزلية فهناك جوجل و ابل التان تتصدران سوق الهواتف الذكية و الخدمات المتعلقة بها و الجميع يعلم ان ابل قد اطلقت مؤخرا منصتها الخاصة باالالعاب على اجهزتها Apple Arcade معدد قاعدة كبيرة من الالعاب و تكلفة تكاد تكون رمزية و لكن المنافس الشرس جوجل لن تترك الامر مفتوح بالكامل امام ابل لتعلن اليوم عن موعد اطلاق منصتها الخاصة لتشغيل الالعاب على اجهزة اندرويد تحت اسم Google Play Pass.

موعد الاطلاق

المنصة الجديدة تم تسريب معلومات عنها الشهر الماضي و لكن لم تستمر هذه التسريبات لمدة طويلة و لكن اليوم يبدو ان هذه التسريبات كانت دقيقة حيث تم تأكيد اطلاق خدمة Google Play Pass هذا الاسبوع في الولايات المتحدة كنقطة انطلاق اولى على ان يتم اضافة المزيد من الاقطار خلال الفترة القادمة.

الاسعار

فيما يخص نظام الاشتراك و الاسعار فسوف يتوجب على المستخدم دفع 4.99 دولار شهريا للوصول الى اكثر من 350 لعبة و تطبيق مختلف و ايضا تقدم الخدمة فرصة للاشتراك لاول مرة بسعر 1.99 دولار خلال اول سنة لجميع المشتركين الجدد.

المنصة ستقدم ليس فقط العاب بل ايضا تطبيقات و الجيد في الامر ان هذه الالعاب و التطبيقات لن تحتوي على اعلانات او مشتريات من داخلها او حتى نظام ادفع-لتفوز في الالعاب و حسب الاعلان فسوف يتم دعم الخدمة بالمزيد من التطبيقات و الالعاب بشكل مستمر لتقديم باقة متنوعة يمكن للمشترك في الخدمة الحصول على كل ما يرغب به من مكان واحد.

هل ترى ان خدمة Google Play Pass سوف تتفوق على خدمة Apple Arcade ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button