الكشف عن موعد اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 بعرض جديد و المفاجأة ظهور “جول”..

خلال حدث State of Play قبل قليل تمكنا من الحصول على عرض جديد و مبهر للعبة The Last of Us Part 2 كان مملوء من المفاجأت و اخيرا تاريخ الاطلاق الذي سيكون في 21 فبراير من العام القادم كما كانت تتحدث الشائعات.

العرض الجديد كشف لنا الكثير عن عالم اللعبة الذي سيتنوع ما بين البيئة المشمسة و الثلجية و الخضراء المملوئة بالتفاصيل و لكن ما لفت انتباه الجميع هو نظام الاخراج و تقديم المشاهد الحرجة في اللعبة والتي ستكون مملوئة بالدرامة المؤثرة في كل ثانية فيها.

ايضا اللحظة التي هزت كل شعره في جسدي عندما ظهرت تلك اليد الخفية لتكتم صوت “ايلي” في احد اللحظات, نعم انه “جول” يظهر اخيرا بعد غياب و غموض كاد يقتلنا لنعرف سر هذا الرجل الذي لم يظهر في عروض اللعبة خلال السنوات الماضية, انه حي يرزق و رغم ظهور علامات كبر السن و الشيب الا انه مازال يتمتع ببنية جسدة كافية لتجعلة يكمل رحلته مع ايلي كما في الايام الخوالي.

ايضا الكليكرز يظهرون مرة اخرى و يبدو انه ستكون لهم مواقف مرعبة مع ايلي لن ننساها ابدا بجانب الاعداء من البشر الذين لن يتوانوا في ملاحقتك بسبب معتقداتهم الدينية المتشددة و لكن ايلي و جول سيكونوا لهم بالمرصاد.

لعبة The Last of Us Part 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 21 فبراير (2) من العام القادم 2020 و سننتظر رد ممثلي شركة سوني الشرق الاوسط حول دعم اللعبة للغة العربية و نتمنى ان يكون الرد قريب.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock