تعرف على أرباح GTA V و FIFA 20 و Warzone التي تحققها في الدقيقة الواحدة

ارقام خيالية لا تصدق..

لا احد ينسى ما فعله بنا العام الماضي عندما اجتاح فيروس كورونا العالم واجبر الجميع على العزل الاجباري المتمثل بالحجر في المنازل، بالنسبة لنا نحن كلاعبين عالجنا الاثار الناجمة من خلال لعب العاب الفيديو بشكل زائد عن المعتاد واكثر هذه الألعاب كانت FIFA 20 لمحبي الرياضة و GTA V لمحبي المغامرة والجريمة وأخيرا Warzone لمحبي اللعب الجماعي والشوتر، لكن كم بلغت أرباح هذه الألعاب خلال العام الماضي..!

خرجت دراسة مثيرة جدا بكل ما للكلمة من معنى مصدرها موقع للأبحاث الرقمية NetBet حيث قام الموقع بحساب أرباح كلا من Warzon و GTA V و FIFA 20 في الدقيقة الواحدة خلال العام الماضي وبالتحديد في فترة الحجر الصحي العالمي الذي شهده سكان العالم بسبب الجائحة وفيروس كورونا.

اليكم ارباح الالعاب المذكورة في الدقيقة الواحدة فقط خلال عام 2020:

  • لعبة Warzone: بلغت أرباح اللعبة في عام 2020 ما يقارب 2 مليار دولار امريكي، أي انه كانت تحقق في اليوم الواحد اكثر من 5 مليون دولار امريكي وفي الدقيقة الواحدة كانت تدر حوالي 4000 دولار امريكي، لتصبح اكثر عنوان من نوع الباتل رويال تحقيقا للأرباح العام الماضي عن جدارة واستحقاق.
  • لعبة FIFA 20: أتت في الترتيب الثاني حيث بلغت أرباح شركة EA منها في ذلك العام فقط ما يفوق مليار دولار امريكي، عوائد اللعبة في اليوم الواحد كانت ما يقارب 3 مليون دولار امريكي وفي الدقيقة الواحدة كان دخل اللعبة ما يقارب 2000 دولار امريكي، الفضل في ذلك يعود لنظام المشتريات من داخلها.
  • لعبة GTA V: سنحتاج الى اكثر من مقال للحديث عن هذه الأسطورة، لكن يكفينا قولا انها العنوان الوحيد الذي استمر لثلاثة أجيال متتالية وما زال يؤدي حتى الان وبقوة منافسا لجميع العناوين خلال الأجيال الثلاثة، دخل اللعبة العام الماضي فقط كان اكثر من 800 مليون دولار امريكي، اما عوائدها في اليوم الواحد كانت 2.5 مليون دولار امريكي وفي الدقيقة الواحدة كانت تدر دخلا بمقدار 1700 دولار امريكي، وهو رقم كبير من عجوز تبلغ من العمر 8 سنوات.

عناوين أخرى دخلت قائمة العشر الأوائل لأكثر الألعاب دخلا في الدقيقة الواحدة خلال العام الماضي اغلبها كانت العاب رياضية مثل NBA 2K21 وغيرها، فما هو رأيكم متابعينا بهذه الأرقام القياسية للعناوين المذكورة خلال العام الماضي..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى