شخصية اسطورية جديدة يجب عليك صيدها في Red Dead Online, لنتعرف عليها..

روكستار لم تتوقف عن دعم Red Dead Online منذُ إطلاقها واليوم قامت الشركة بإضافة شخصية جديدة يمكنكم صيدها من أجل الحصول على جائزة، الشخصية الأسطورية تدعى الرجل الذئب (Wolfman) وهي خطيرة بكل تأكيد وتملك ماضٍ مظلم، عدا ذلك تم إضافة العديد من العناصر الجديدة التي ستبقيكم مشغولين لنهاية الأسبوع.

لا يزال اسمه الأول مجهول لكن الرجل العنيف والمنعزل المعروف بالرجل الذئب مطلوب لسلسلة من جرائم القتل الوحشية، إن كنتم من الأشخاص الذين يريدون اللحاق بالمتعطش للدماء فننصحكم أن تكونوا حذيرين بشدة. في آخر مرة تم رصده فها كان في سفوح التلال الثلجية بالقرب من بحيرة إيزابيلا ولاعبي اللعبة المحترفون يعلمون أنّ هذه منطقة تعج بالحيوانات المفترسة الخطيرة والذئاب خاصةً، لذلك من الأفضل لكم أن تقوموا بجلب فخ للحيوانات المفترسة معكم.

الصيادون المرخصون الذين ينهون هذه المهمة على أيّ مستوى من مستويات الصعوبة سوف يحصلون على Red Strayhorn Boots التي يمكنكم إستخدامها وإختيارها من خزانة الملابس الخاصة بكم. بعد فترة قصيرة من إنتهائكم من الصيد الأسطوري للرجل الذئب سوف تظهر مهمته مرة أُخرى على اللوحة وستتمكنون من تجربتها بمستوى صعوبة أعلى، إن كنتم تريدون إنهائها على مستوى أربعة او خمسة نجوم فعليكم تسليم الشخصية وهي على قيد الحياة، وهو لأمر صعب نظراً لقوة الشخصية.

هذا ليس كل شيء، فقد تم إضافة المزيد من الأشياء التي يمكنكم تجميعها، فعلى حسب البيان الصحفي الخاص بروكستار، المجمعين (collectors) سوف يتمكنون من البحث والعثور على مجموعة جديدة تدعى Saint Denis التي تحتوي على زجاجة من الكونياك، وخاتم الماس Beaulieux وأقراط Beauchêne. بعد حصولك على المجموعة الكاملة قم بتسليمها إلى مدام نزار شخصياً او عن طريق البريد في الثلاثين من سبتمبر.

عدا جميع الأمور المذكورة أعلاه قامت روكستار أيضاً بإضافة عناصر وألبسة مختلفة جديدة يمكنكم شرائها وتجربتها وسيتم إضافة صيد وعناصر جدد في الأسابيع القادمة. هل أنتم مستعدون لصيد الرجل الذئب الأسطوري في Red Dead Online ؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock