عالم لعبة Cyberpunk 2077 سيركز على الجودة أكثر من الحجم والكميّة..

في أغلب ألعاب العالم المفتوح التي حصلنا عليها لحد الآن، نرى أنّ فريق التطوير قام بتركيز موارده على تقديم عالم أكبر عوضاً عن تقديم جودة أعلى وأفضل حيثُ هنالك الكثير من العناوين التي تحتوي على عالم ضخم للغاية لكنه مليء بالمهام والنشاطات المكررة التي بدون معنى أحياناً بالإضافة للأماكن الفارغة مع قليل من التفاصيل، لكن هذا الأمر لن يحصل مع عالم لعبة Cyberpunk 2077.

استديو CD Project RED المُطور لها يعمل بجهد لتقديم أفضل ما يمكن من هذه الناحية ونحن نعلم بالفعل أنّ المهام الجانبية ستؤثر بشكل كبير على القصة الرئيسية ونعلم أيضاً أنّ الشركة قامت بتأسيس استديو يعمل فقط على هذا الجانب من اللعبة. مؤخراً في مقابلة المصمم والمنسق مارتي يونكرز لسبايبربانك 2077 مع مجلة البلايستيشن الرسمية، أكدّ لنا أنّ النايت سيتي (عالم اللعبة) ستكون ضخمة للغاية لكنها مازالت تفضّل الجودة على الحجم والكميّة وأنّ استديو CD Project RED يضمنون أنّه ليس هنالك مهام جانية متكررة. قال يونكرز:

عالم النايت سيتي هائل لكننا نفضّل الجودة على الكميّة. هناك الكثير من الأمور التي يمكن استكشافها ونحن لن نصنع ابداً مباني شبه فارغة حيثُ نتأكد من أنّه أينما ذهبت ستحصل على جودة عالية خلال الإستكشاف. نحن نحاول حقاً التأكد من وجود شيء مثير للإهتمام في كل زاوية من اللعبة.

مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يعدون الكثير من الوعود ونظراً لما رأينا من لعبتهم السابقة ذا ويتشر 3، أعتقد أنّهم سيوفونها وانا أثق بالاستديو، فهل أنتم تثقون؟

لعبة Cyberpunk 2077 المنتظرة ستصدر في السادس عشر من أبريل العام القادم على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بالإضافة لغوغل ستاديا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock