ارباح لعبة PUBG Mobile تتفوق على Fortnite باكثر من 6 اضعاف..

منذ اعادة اطلاق لعبة PUBG Mobile في السوق الصيني تحت اسم Game for Peace نجحت اللعبة في صنع قفزة ثورة في تاريخها و مضاعفة نسبة الارباح الى 540% من سنة الى اخرى.

في شهر مايو الماضي اعلنت شركة تينسينت الصينية الناشرة للعبة PUBG Mobile حول العالم عن سحب اللعبة من السوق الصيني بسبب عدم حصولها على ترخيص نشر هناك لاسباب تتعلق بالعنف و الدماء و القتل و لكن بدل من ذلك تم استبدال اللعبة بنسخة معدلة تحت اسم Game for Peace و التي شهدت اقبال كبير جعل مبيعات اللعبة تندفع بشكل كبير مع مضاعفة الارباح بشكل هائل.

بعد هذه الحركة الذكية من شركة تنسينت تمكنت لعبة PUBG Mobile من السيطرة على قائمة افضل الالعاب من حيث جني الارباح على اجهوة ios و اندرويد حول العالم بعوائد تبلغ 1 مليار دولار و هذا جعلها تتغلب على لعبة Fortnite بفارق ضخم جدا.

Image credit: Sensor Tower

حسب مؤسسة Sensor Tower المختصة فقد بلغت ارباح اللعبة في شهر اغسطس من العام الماضي 2018 25 مليون دولار و لكن في غضون عام فقد تضاعفت نسبة الارباح لتصل الى اكثر من 160 مليون دولار في اغسطس 2019 كما تشاهدون في الرسم البياني بالاعلى.

نمو الارباح التي تحققها لعبة PUBG Mobile يقابله انخفاض كبير في ارباح لعبة Fortnite نسخة الهواتف الذكية حيث بلغلت نسبة الانخفاض في الارباح من سنة الى اخرى 36% لتصل ارباح اللعبة الى 25 مليون دولار فقط مقارنة بارباح لعبة PUBG Mobile التي بلغت اكثر من 160 مليون دولار.

هل مازلت تلعب ببجي على هاتفك المحمول؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock