سيتم دعم لعبة Dying Light 2 لمدة 4 سنوات بمحتويات اضافية بعد الاطلاق..

لعبة Dying Light 2 المنتظرة تحصل اليوم على بعض المعلومات المثيرة لخطة ما بعد الاطلاق من مطورها Techland, حيث انهم سيدعمونها بمحتويات اضافية لمدة 4 سنوات بعد اطلاقها.

الجزء الاول من اللعبة اضاف افكار جديدة و كثيرة و فتح مجالات عديدة للعصف الذهني لمطوري العاب رعب البقاء و الزومبي, منظور اول و القفز على اسطح البنايات امر جديد في هذا النوع من الالعاب, في لعبة Dying Light 2 تم اتباع النهج نفسه مع توسع اكبر و اما الدعم فهو ذاته كما حدث مع الجزء الاول.

في مقابلة اجراها موقع Prankster101 مع تايمون سمكتالا المصمم الرئيسي في للعبة و تحدث فيها عن خطط الدعم المستقبلية بمحتويات اضافية لما بعد اطلاقها قائلا ما يلي ذكره:

لعبة Dying Light الاولى تم دعمها بعد الاطلاق لمدة 4 سنوات متتالية و هذا بالضبط ما سنفعله مع لعبة Dying Light 2, نحن نعلم بأن العديد من اللاعبين يريد محتويات اضافية للعبة بعد اطلاقها, تحديثات و اكسسوارات يمكنهم استخدامها في اللعبة و هذا بالضبط ما سنوفره لهم.

سمكتالا اضاف ان هناك فريق صغير مخصص في الاستديو للعمل فقط على محتويات ما بعد الاطلاق للعبة تماما كما فعلوا مع الجزء الاول و ذلك للتركيز اكثر على الكفاءة المراد الوصول اليها في هذه المحتويات حيث انها لن تقل جودة عن اللعبة نفسها.

ننوه ان لعبة Dying Light 2 من المقرر اطلاقها للاجهزة المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي في اوائل العام القادم و نذكر بأنها مشروع مشترك على اجهزة الجيل الحالي و القادم حيث تم تأكيد اطلاقها على جهازي البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock