شاهد اول فيديو لوحدة تحكم البلايستيشن 5 DualSense وغدا موعدنا مع المزيد..

بعد عدد من الصور المسربة والمزورة اخيرا سنلقي نظرة حقيقية على وحدة تحكم البلايستيشن 5 DualSense الجديدة من خلال فيديو رسمي للاعلامي الشهير جيف كايلي الذي شاركنا بفيديو قصير وهو يلتقط الوحدة ويحاول استعراضها ولكن سننتظر المزيد من الوقت لنرى التفاصيل.

الفيديو كما تشاهدون بالاسفل يعطينا اخيرا نظرة واضحة على حجم DualSense الذي بدا مقارب جدا لحجم وحدة تحكم البلايستيشن 4 ولكن وكما الجميع يعلم اصبحة اكثر سمكا ليس اكثر وربما يقارنها البعض بوحدة تحكم الاكسبوكس وان ايضا التي تأتي بحجم مقارب لها.

جيف سيشاركنا غدا ضمن فعاليات Summer Game Fest استعراض كامل للوحدة بشكل مباشر امام اعيننا وبالطبع سنحصل على التفاصيل الخاصة بخصائصها مثل Haptic Feedback و Adaptive Triggers وغيرها من خلال تجربته الخاصة وربما ايضا يكون هناك استعراض مباشر لاحد الالعاب, من يدري فقد يفعلها هذا الاعلامي المخضرم كما يفاجأنا في كل مرة..!

غدا في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة سنكون على موعد مع رصد استعراض جيف كايلي لتجربة لوحدة تحكم البلايستيشن 5 DualSense وربما يتزامن هذا مع اعلان خاص من شركة سوني يعطينا نظرة اعمق على بعض الخصائص وربما المزيد ايضا.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم وانطباعاتكم حول حجم DualSense كما ترونه من الفيديو؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button