روكستار تكافئ جميع لاعبي GTA Online بمليون دولار مجاناً لفترة محدودة!

رغم مرور سنين على إطلاقها إلا أنّ لعبة GTA Online هي أفضل من أيّ وقت مضى ويبدوا أنّ شركة روكستار المُطورة لها تشعر بالكرم او تريد التعبير عن امتنانها للجمهور الضخم لذلك ستقوم بتوزيع نقود مجانية للاعبي GTA Online على مختلف المنصات، لكن للأسف ليست نقود حقيقية إنما هي نقود داخل اللعبة — لكن ما الفرق، صحيح؟

للإحتفال للذكرى السادسة على إطلاق لعبتها التي قامت بربح الكثير من الجوائز وكسرت العديد من الأرقام، ستقدم الشركة مليون دولار من نقود داخل اللعبة بدايةً من اليوم إلى الثاني من أكتوبر، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى اللعبة بين هذه التواريخ  المذكورة أعلاه. هذا المبلغ قد لا تراه كبيراً لكن من سيقول لا لمليون دولار مجانية؟

لن تحصل على المبلغ بشكل مباشر عندما تقوم بتسجل الدخول بين هذه التواريخ، حيثُ سوف يتم إيداع المبلغ بحسابك في بنك The Maze في وقت لاحق. هذا هو الوقت الأمثال لشراء المركبة التي تريدها او المنزل او لعبها جميعها في الكازينو، لن نحكم عليك.

هذا الأسبوع أيضاً شهدنا بدأ Survival Series التي تتضمن اماكن جديدة بالخريطة بالإضافة لزيادة الجوائز التي ستربحها من أطوار البقاء للضعف. هنالك أيضا تخفيض بنسبة أربعين بالمائة على Warstock Cache & Carry.

هذا أسبوع حافل بالتاكيد للاعبي GTA Onlline، ما الذي ستقومون بصرف أموالكم عليه؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock