مخرج ذا لاست اوف اس 2: “جويل” سيكون له دور كبير في اللعبة..

هذا الأسبوع كان حافلاً بالنسبة لعشاق لعبة ذا لاست اوف اس 2 الذين كانوا ومازالو ينتظرون الجزء الثاني على أحر من الجمر. في حدث State of Play كشفت سوني عن موعد إطلاق العنوان المنتظر من استديو نوتي دوغ وبنهاية العرض حصلنا على موعد إطلاقها لكن عدا هذا الأمر كانت هنالك لقطة أسعدت الكثيرين وهي ظهور شخصية جويل المحبوبة الذي قال لإيلي أنّه لن يتكرها وحدها بهذه المغامرة. رغم ظهوره لم نكن نعلم ما إن كان سيكون له دور كبير او صغير باللعبة او حتى لو كان مجرد توهم فقد يكون ذلك عبارة عن خياله فقط، لكننا الآن علمنا أنّ بطل القصة الرئيسية بالجزء الأول سيكون له دور كبير.

يأتي هذا التأكيد من نيل دراكمان المدير الإبداعي للعبة ذا لاست اوف اس 2 أثناء حديثه مع موقع IGN. في حديثه تحدث قليلاً عن دور الشخصية المحبوبة وعن علاقتها مع بطلة اللعبة الثانية، إليكم تصريحه الكامل:

لعبة The Last of Us هي حول هذا الثنائي وعلاقتهم وكيف يلعبون سويّاً. سأقول أنّ جويل يلعب دوراً كبيراً في اللعبة.. لكن علاقتهما متوترة. ذلك لأنّ المراهقين سيكونون مراهقين والآخر هو تاريخهم السابق، لهذا السبب لم ترهم معاً كثيراً.

في الأيام الأخيرة حصلنا على الكثير من المعلومات الجديدة حول العنوان السردي المنتظر الذي سيصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في الواحد والعشرين من فبراير القادم، يمكنكم الإطلاع على كافة أخبار The Last of Us 2 عن طريق الضغط هنا.

من تفضلون أكثر، إيلي أم جويل؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock