مميز

شاهد البث المباشر حدث بلايستيشن State of Play هنا..

اليوم سيكون موعدنا مع حلقة جديدة من حدث بلايستيشن الرسمي State of Play و الذي تم تأكيده الاسبوع الماضي و هنا في هذا التقرير السريع سنضع امامكم كل ما يتعلق بهذا الحدث من اعلانات و توقعات بجانب مواعيد و روابط البث المباشر.

الموعد..

حدث State of Play سيبدا بثه مساء اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 الساعة 11:00 ليلا بتوقيت مكة عبر قنوات بلايستيشن الرسمية على وسائل التواصل و منصات البث المختلفة.

روابط البث المباشر

حتى هذه اللحظة لم تقوم سوني بافتتاح قنوات البث المباشر التي سيتم من خلالها بث الحدث و سنقوم بتحديث التقرير في وقت لاحق فور افتتاح هذه القنوات و لكن لضمان متابعتك للحدث يمكنك متابعة البث من خلال الروابط التالية لقنوات بلايستيشن المختلفة  YouTube/Twitch/Twitter.

ما هي توقعاتنا لمحتوى الحدث؟

سوني لم تكشف الكثير عن ما سيتم تقديمه خلال حلقة هذا الاسبوع و لكن ما تم تأكيده هو اننا سنحصل على 20 دقيقة متواصلة و هذا يعني اننا سنحصل على حلقة طويلة نوعا ما و بالطبع ستحتل لعبة The Last of Us Part 2 جزء كبير من هذا البث و التي نتوقع ان تحصل على استعراض لاسلوب اللعب بجانب موعد الاطلاق.

ايضا بجانب ذلك فقد لمح حساب بلايستيشن الرسمي على تويتر بان الحلقة الجديدة ستحتوي على اعلان واحد فقط لعنوان جديد كليا سيتم الكشف عنه لاول مرة حصريا على بلايستيشن 4 و لكن نتوقع ان لا يكون هذا العنوان من عناوين استيديوهات بلايستيشن العملاقة و ربما يكون عنوان متوسط او من الالعاب المستقلة.

هل انتم مستعدون لحلقة الليلة من حدث State of Play؟ ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل و التغطيات لفعاليات الحدث اول بأول..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock