مبيعات سلسلة Assassin’s Creed تتخطى الـ 140 مليون نسخة حول العالم..

سلسلة Assassin’s Creed هي من أشهر سلاسل الألعاب ومن أكثرهم مبيعاً أيضاً ورغم صدور الكثير من الأجزاء لها إلا أنّ يوبيسوفت لا يبدوا أنّها ستتوقف، ولما ستتوقف وهي تحقق الأرباح؟ في بيان صحفي صدر مؤخراً كشفت فيه الشركة أنّ مبيعات السلسلة كاملةً تخطت حاجز المائة وأربعين مليون نسخة مباعة حول العالم.

البيان الصحفي الذي تم مشاركته صباح اليوم عن طريق محلل الألعاب الشهير دانيل أحمد أظهر لنا أنّ سلسلة Assassin’s Creed هي الأفضل مبيعاً من بين ألعاب يوبيسوفت “بأكثر من 140 مليون نسخة مباعة” وخمسة وتسعين لاعب مميز. هذا الرقم الضخم يضعها فوق عناوين الشركة الأُخرى مثل Just Dance التي تأتي بالمركز الثاني بسبعين مليون نسخة مباعة ومن ثم Far Cry بخمسين مليون نسخة مباعة ولعبة Rabbids بعشرين مليون نسخة. ادناه يمكنكم رؤية التغريدة التي تظهر لنا عدد لاعبي ألعاب الشركة الجماعية الأُخرى.

هذا الرقم الكبير يأتي من أكثر من عشرين لعبة تابعة للسلسلة لكن مع ذلك هذا الأمر رائع ولا سيما عندما نفكر في نمو السلسلة في السنوات الأخيرة. في عام 2016 كشفت يوبيسوفت أنّ السلسلة قد شحنت أكثر من مائة مليون نسخة مما يعني أنّها باعت أكثر من العديد من عناوين الشركة الأُخرى خلال ثلاث سنوات فقط.

من المتحمل أنّ العنوانان الأخيران قد ساعدا برفع هذا الرقم كثيراً حيثُ Assassin’s Creed Origins التي صدرت قبل عامان ضاعفت مبيعات الجزء السابق في أول عشرة أيام وأنّ جزء Odyssey الأخير كان أفضل. أتوقع أنّ كلاهما إستحوذا على أعلى نسبة من الأربعين مليون الآخيرة لكن بالطبع الأجزاء الأُخرى ساهمت أيضاً برفع هذا الرقم.

اقرأ ايضا:  توقع الكثير من التسريبات الدقيقة حول جهاز PS5 قريبا والسبب انتهاء الـ NDA..

هل أنتم من عشاق أسسنز كريد؟ ماهو جزئكم المُفضل؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock