نظام شراء الممتلكات قادم للعبة Red Dead Online و المزيد من الخصائص المنتظرة..

الكثير شعر بالصدمة امس عندما تم التأكيد ان روكستار ليس لديها اي خطة من اجل اطلاق محتوى اضافي لطور القصة في لعبة Red Dead Redemption 2 و التركيز على طور الاونلاين Red Dead Online بدل من ذلك لكن على الاقل هذا الامر كان متوقع خصوصا ان هذه هي خطتها المثمرة التي اتبعتها روكستار في لعبة GTA5.

خلال نفس اللقاء مع موقع VG247 اكدت شركة روكستار ان Red Dead Online ستتلقى المزيد من الدعم بالمزيد من اطوار اللعبة و المميزات الجديدة و لكن الامر هنا يختلف عن لعبة GTA5 بحيث يتم تقديم هذه التحسينات بشكل بطئ في Red Dead Online و ذلك من اجل ان يتأكدوا بان اللاعب قد اندمج تماما في عالم اللعبة الواسع و اصبح معتاد على تنفيذ معظم المهمات و التحديات قبل ان يتم تقديم محتوى و مميزات جديدة له.

ايضا اكد المطورين ان روكستار لديها خطة لجلب نظام شراء الممتلكات و العقارات و لكن الامر لن يتم بهذه السرعة و مازال هناك المزيد لتقديمه للاعبين قبل توفير هذه الميزة الجديدة و علق مصمم عالم اللعبة سكوت بوتشارد قائلا:

نريد أن نجلب نظام شراء الممتلكات و العقارات في مرحلة ما في المستقبل و لكن مرة أخرى جزء من سبب تأخير ذلك هو أننا لا نريد الاستعجال في تقديمه في وقت مبكر جدًا, نريد أن يعيش اللاعبون مثل الخارجين عن القانون في الغرب المتوحش ولا نريد التخلي عن المخيم في الوقت الراهن. نريد أن يكون المخيم شيئًا مهم لكل لاعب يهتم به طوال الوقت، و سنطلق المزيد من التوسعات لتحديثه و نجعلك تتفاخر بمظهره الجديد المميز. إنه معسكرك الخاص بك، هذا هو مخيمي، و ذلك هو معسكرهم, نحن لا نريد أن نترك ذلك بشكل سريع.

احد المطورين علق على الامر بان اضافة نظام شراء الممتلكات و العقارات في الوقت الراهن قد لا يكون مناسب جدا و ذلك لانه يتطلب منا اضافة الكثير من الاعمال و المهمات التي ستوسع عالم اللعبة و نظام اللعب لذلك لا توجد حتى الان خطة لاطلاقه في وقت قريب و قد يستغرق ذلك بعض الشيء.

ايضا كشف المطورين ان روكستار لديها خطة لاضافة نظام التقاط الصور و جعلها متناسبة مع بعض الخصائص و الاعمال الاخرى التي ستصدر للعبة, نحن نعلم ان نظام التقاط الصور متوفر فقط في طور القصة من خلال تلك الكاميره التي يعثر عليها اللاعب خلال تقدمه في اللعبة, وقال باتشارد:

 التصوير الفوتوغرافي والسماح للاعبين بالتقاط مغامراتهم ولحظاتهم أمر مهم للغاية بالنسبة لنا … نريد مواصلة العمل على هذا الأمر والتأكد من تحسين تجربة اللاعبين في طور الاونلاين الخاص باللعبة.

اخيرا تحدث المطورين عن اضافة طور السطو Heists الذي يمتلكون له خطة كبيرة ايضا و لكن لن يتم مرة اخرى الاستعجال في طرحة في الوقت الراهن و سيتم اطلاقه في المستقبل.

اذا خطط كثير و توسعات كبيرة قادمة للعبة Red Dead Online في المستقبل و يبدو ان اللعبة ستحصل على خطة دعم طويلة الامد مع طرح بطئ بحيث تعطي اللاعبين فرصة للتعمق في كل توسعة و اكتشاف جميع خباياها و التمتع بها قبل الانتقال الى شيء جديد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock