اشاعة: سوني ستستحوذ على استوديو Kojima Productions و مشروع كوجيما هو لعبة رعب حصرية للـ PS5..

يبدو ان شركة سوني تحمل في جعبتها عشرات المفاجآت بجانب الكشف الكامل عن جهاز البلايستيشن 5 و موعد اطلاقه الرسمي في عامنا الحالي, العام الماضي شهد استحواذ شركة سوني على العديد من الاستديوهات القوية امثال استديو Insomniac Games المطور للحصرية الرائعة سبايدر مان و غيره لينضموا الى قائمة استديوهات سوني لعناوين الطرف الاول.

الاشاعات في الفترة الاخيرة تزايدت متحدثة عن استمرار الشركة في الاستحواذ على المزيد من الاستديوهات و الاصابع تشير الى استديو Kojima Productions الذي يعود لصاحبه كوجيما و الذي اطلق مؤخرا عنوانه الاول Death Stranding و كان ذلك العام الماضي.

هذه الاشاعة قادمة من احدى الحسابات على موقع تويتر و هو HipHopGamer الذي نشر فيديو مدته تقريبا 24 دقيقة مليئة بالتفاصيل التي تتحدث عن استحواذ شركة سوني على استديو كوجيما بالاضافة لاستويوهات اخرى تحضيرا لتطوير لعبة رعب حصرية على جهاز البلايستيشن 5 و هذا ما لمح اليه كوجيما في احد تغريداته التي يمكنك مشاهدتها هنــا.

ايضا الحساب المسرب لهذه الاخبار و الذي يعد مشهورا في التسريبات عادة قال ان كوجيما تجمعه علاقة ممتازة بشركة سوني بشكل عام فهي التي ساعدته على بناء الاستديو الخاص به و ايضا قام هو في المقابل بتطوير محرك الرسومات الشهير Decima و الذي تم استخدامه مؤخرا في لعبة Death Stranding و سابقا في لعبة Horizon Zero Dawn و اضاف المصدر ان المحرك تم اختباره على البلايستيشن 5 و كانت النتائج رائعة جدا.

اما اخر ما تم ذكره من معلومات مهمة في الفيديو ايضا بحسب ما ذكر في موقع Game Rant فإن كوجيما قد ساعد شركة سوني على وضع بعض الافكار المميزة في جهاز البلايستيشن 5 و هذا برأيه ما سيجعل من الشركة تشتري الاستديو الخاص به لينضم الى الاستديوهات الاخرى, و لكن كل هذه المعلومات لا مصدر لها للاسف لذلك صنفت من الاشاعات, ما هو رأيكم انتم متابعينا, هل ينضم الاستديو الخاص بكوجيما الى شركة سوني..!؟ قد تنجلي الحقيقة عند الكشف عن البلايستيشن 5 خلال شهر فبراير القادم..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى