مطور: بلايستيشن 5 و اكس بوكس سكارليت سيقومان بتحسين اسلوب لعب عناوين القتال و يجعلانها اقرب للواقع..

يقترب الكشف الكامل عن اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية بلايستيشن 5 و اكس بوكس سكارليت, و يوما بعد يوم نتعرف على قدرة جديدة لهذه الاجهزة كما يقول عنوان الخبر الحالي.

لنبتعد قليلا عن قوة كلا من جهاز البلايستيشن 5 و جهاز الاكس بوكس و لنتحدث عن ما سيعملان على اضافته للعناوين التي ستصدر على كليهما في المستقبل, حسنا لدى فريق التطوير Omega Force و بالتحديد مخرجه توموهيكو شو بعض التصريحات التي تتعلق بهذا الامر حيث صرح لموقع Twininfinite بما يلي ذكره :

في الجيل المقبل من الاجهزة المنزلية سنشهد محاكاة واقعية جدا للمعارك التي تحدث في الالعاب ذات نوع القتال, فقدرات الاجهزة المقبلة ستعزز من تجربة اللعب و تحسن من اسلوب لعب هذا النوع من الالعاب.

تحدث المخرج ايضا عن الرسومات التي سيكون بينها و بين الجيل الحالي فجوة كبيرة بحيث سيتم التركيز اكثر على خواص تتبع الضوء و انعكاسه و هذا سيدهش اللاعب عندما يرى مثلا انعكاس الضوء في الماء بشكل قريب جدا جدا للواقع بحيث لا يسعه التفريق بين الواقع و الخيال.

لا شك ان معظم المطورين الان يمتلكون نسخة التطوير Dev Kit من جهاز بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت و لابد انهم الان يدركون قوة هذه الاجهزة الجديدة و تحدثون عنها بشكل مبهم و لكن دقيق لذلك نحن نتناول حديث هؤلاء المطورين بشكل جدي عندما يتحدثون عن اجهزة الجيل القادم.

اذا معلومات مثيرة جدا اخبرنا بها هذا المخرج عن ما سيفعله جهاز بلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت في الالعاب التي ستعمل على كليهما, بحسب توقعاتكم ما هي المميزات الاخرى التي قد تضيفها هذه الاجهازة الجديدة الى الالعاب و ما هي الاشياء التي تتمنوا ان ترونها فيها لتحسين تجربة اللعب, شاركونا ارائكم و توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock