تسريب موعد اطلاق لعبة Street Fighter 6 عبر متجر بلايستيشن..

يبدو اننا سنحصل على اعلان رسمي الليلة!

يبدو ان موعد اطلاق لعبة قتال الشوارع المنتظرة Street Fighter 6 قد تسرب من خلال صفحة اللعبة عبر متجر بلايستيشن. هذا ما تم رصدة خلال الساعات القليلة الماضية حيث اظهرت صفحة اللعبة على المتجر موعد انتهاء توفر عروض الطلب المسبق والذي يعتقد انه هو نفسه موعد الاطلاق.

كما تشاهدون في الاسفل (عبر تويتر) حيث يظهر موعد 2 يونيو (6) من العام القادم 2023 هو موعد انتهاء فرصة الحصول على مكافأت الطلب المسبق للعبة. بالطبع انتهاء موعد الطلب المسبق يعني ان اللعبة من المفترض ان تكون متاحة رسمياً للشراء.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لا يوجد اي موعد محدد لاطلاق لعبة Street Fighter 6، لكن اكدت شركة كابكوم ان اللعبة ستصدر في وقت ما من العام القادم 2023.

الليلة سيكون موعدنا مع حدث جوائز العاب الفيديو The Game Award الذي ستنطلق فعالياتة فجر الليلة القادمة وربما يتم الكشف عن موعد الاطلاق الرسمي خلاله.

Image

في وقت سابق تم الاعلان النسخة التجريبية الثانية المغلقة (بيتا مغلقة) للعبة Street Fighter 6 في وقت لاحق من هذا الشهر، ستبدأ الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. البيتا ستتوفر على أجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي.

ايضا حصلت اللعبة مؤخرًا على تصنيف عمري في كوريا الجنوبية، مما قد يعني إعلان تاريخ الإصدار سيتم في وقت قريب وهذا يأخذنا مرة اخرى الى حدث الليلة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button