اشاعة: سوني قد تعلن عن ريماستر للعبة Demon’s Souls في وقت قريب..

تعد لعبة Demon’s Souls هي الام و المنبع الذي ظهرت منه العاب Souls و احتلت مكانتها الكبيرة بين تصنيفات الالعاب الاخرى و اصبحت لها شعبية كبيرة و يكاد لا يخلو كل جيل من جزء او جزئين يحققان شعبية كبيرة و لكن ما رايك لو عدنا الى الجذور مرة اخرى؟

هناك تلميحات تتحدث عن ان سوني ربما تعمل بالتعاون مع مطوري اللعبة للعمل على نسخة ريماستر لها و هذا التلميح الشبه مؤكد جاء على لسان الاعلامي كولين موريارتي الذي كان يعمل لدى موقع IGN في السابق و يمتلك الان برنامج بودكاست تحدث في الحلقة الاخيرة منه انه كان يتوقع ان تكشف سوني عن لعبة هو يعلم عنها من السابق و حسب تلميحة فقد تكون هذه اللعبة هي Demon’s Souls حيث قال بالحرف الواحد:

كانت هناك لعبة واحدة على وجه الخصوص وهي نسخة Remaster ستصدر للبلايستيشن 4، أعتقد أنها ستعلن اليوم خلال حدث State of Play ، لكنها لم تظهر. أنا لا أعرف لماذا ينتظرون كل هذا الوقت.

و ختم قولة قائلا “Let’s just say the soul still burns with that one” و هذه العبارة ربما تشير الى ان اللعبة هي بالفعل Demon’s Souls خاصة مع وصفة الذي يشير الى انها اساس منبع العاب Souls.

كولين يتحدث و كأنه متأكد 100% ان اللعبة موجودة و الامر ينتظر من سوني ان تكشف عنها ليس اكثر لذلك فقد يتم الاعلان عنها في وقت قريب جدا و ربما تريد سوني استخدامها في مناسبة اخرى ربما حدث جوائز الالعاب TGA 2019 في شهر ديسمبر القادم او ربما حدث PSX 2019 الذي لم يحدد مصيره حتى الان و لكن اذا تم فسيكون في شهر ديسمبر ايضا.

ما هي توقعاتكم حول هذه اللعبة و هل تتوقع ان تكون بالفعل خاصة بلعبة Demon’s Souls ام هناك شيء اخر تخفيه عنا هذه التلميحات؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button