اشاعة: سوني قد تعلن عن ريماستر للعبة Demon’s Souls في وقت قريب..

تعد لعبة Demon’s Souls هي الام و المنبع الذي ظهرت منه العاب Souls و احتلت مكانتها الكبيرة بين تصنيفات الالعاب الاخرى و اصبحت لها شعبية كبيرة و يكاد لا يخلو كل جيل من جزء او جزئين يحققان شعبية كبيرة و لكن ما رايك لو عدنا الى الجذور مرة اخرى؟

هناك تلميحات تتحدث عن ان سوني ربما تعمل بالتعاون مع مطوري اللعبة للعمل على نسخة ريماستر لها و هذا التلميح الشبه مؤكد جاء على لسان الاعلامي كولين موريارتي الذي كان يعمل لدى موقع IGN في السابق و يمتلك الان برنامج بودكاست تحدث في الحلقة الاخيرة منه انه كان يتوقع ان تكشف سوني عن لعبة هو يعلم عنها من السابق و حسب تلميحة فقد تكون هذه اللعبة هي Demon’s Souls حيث قال بالحرف الواحد:

كانت هناك لعبة واحدة على وجه الخصوص وهي نسخة Remaster ستصدر للبلايستيشن 4، أعتقد أنها ستعلن اليوم خلال حدث State of Play ، لكنها لم تظهر. أنا لا أعرف لماذا ينتظرون كل هذا الوقت.

و ختم قولة قائلا “Let’s just say the soul still burns with that one” و هذه العبارة ربما تشير الى ان اللعبة هي بالفعل Demon’s Souls خاصة مع وصفة الذي يشير الى انها اساس منبع العاب Souls.

كولين يتحدث و كأنه متأكد 100% ان اللعبة موجودة و الامر ينتظر من سوني ان تكشف عنها ليس اكثر لذلك فقد يتم الاعلان عنها في وقت قريب جدا و ربما تريد سوني استخدامها في مناسبة اخرى ربما حدث جوائز الالعاب TGA 2019 في شهر ديسمبر القادم او ربما حدث PSX 2019 الذي لم يحدد مصيره حتى الان و لكن اذا تم فسيكون في شهر ديسمبر ايضا.

اقرأ ايضا:  دروكمان: تسريبات The Last of Us 2 جعلت الجميع يكون صورة خاطئة عن اللعبة..

ما هي توقعاتكم حول هذه اللعبة و هل تتوقع ان تكون بالفعل خاصة بلعبة Demon’s Souls ام هناك شيء اخر تخفيه عنا هذه التلميحات؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock