جمهور لعبة Fortnite غاضب بسبب نظام SBMM الجديد..

قبل ان ابدأ في هذا الخبر تذكرت القول المأثور “ارضاء الناس غاية لا تدرك” و يبدو ان هذا ما تعاني منه الان لعبة Fortnite و شركة ايبيك خصوصا بعد التحديث الجديد  v10.40 الذي صدر للعبة مؤخرا.

التحديث الجديد يجلب معه خاصية اللعب المتوافق (SBMM (Skill-Based Matchmaking و التي تعمل على جمع اللاعبين ذوي المستويات المتقاربة في مبارة واحدة و هذا يعني انه لن يتواجه لاعب بمستوى عالي مع لاعب بمستوى مبتدئ و بالتالي اعطاء فرصة للاعبين المبتدئين ان يثبتوا انفسهم في ارض القتال بينما يحترف اللاعب المحترف في اقتناص لاعبين محترفين اخرين و يثبت جدارته.

هذا الامر يبدو انه لم يرضي بعض اللاعبين الذين يرون انه بهذه الخاصية فقدت اللعبة هدفها الاساسي و هو البقاء للاقوى حيث ان دمج اللاعبين المحترفين مع المبتدئين يجعل فكرة الباتل رويال و البقاء اكثر فعالية من جعل اللاعبين المتكافئين يتنافسون فيما بينهم.

ايضا من ناحية اخرى نظام SBMM قام بدمج لاعبي Fortnite على الاجهزة المنزلية مع لاعبي الحاسب الشخصي الامر الذي ازعج الكثير من جمهور اللعبة على الاجهزة المنزلية حيث المواجه تكون غير كفئ بسبب استخدام الفأرة و لوحة المفاتيح التي تجعل سرعة الاستجابة و دقة الاصابة عالية اكثر من استخدام وحدة التحكم في الاجهزة المنزلية.

Skill-Based Matchmaking puts Console players with PC players (proof inside). This is unacceptable. (LONG POST) from FortNiteBR

حتى الان لا يوجد اي رد من شركة Epic حول الامر و لكن مازالت رقعة الشكاوى تتوسع و هناك الكثير من اللاعبين الذين بدئوا يتذمرون من هذه المشكلة و ربما نرى رد من شركة ايبيك في وقت قريب حول الامر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button