تعاون مميز بين لعبة PUBG Mobile و The Walking Dead ينطلق اليوم, اليكم تفاصيله..

يبدو اننا على موعد اخر مع حدث تعاوني بين لعبة PUBG Mobile و سلسلة The Walking Dead التلفزيونية حيث تم الاعلان اليوم عن هذا التعاون المشترك الذي سيجلب اشكال ابطال مسلسل The Walking Dead التلفزيوني الى اللعبة و سيتمكن اللاعبين من اختيار بطلهم المفضل و اللعب به في اللعبة.

حسب الاعلان فسوف يتواجد 7 شخصيات رئيسية من ابطال مسلسل The Walking Dead و سيكون التطابق في الشكل و الزي و ايضا السلاح المفضل لكل شخصية باستثناء شخصية “داريل ديكسون” الذي سنفتقد القوس الخاص به و سيتم استبداله بدراجته النارية المميزة في اللعبة.

الشخصيات التي ستتواجد في لعبة PUBG Mobile:

  • Daryl Dixon Skin
  • Rick Grimes Skin
  • Negan Skin
  • Michonne Skin
  • Daryl’s Motorcycle
  • Michonne’s Katana
  • Negan’s Bat, “Lucille”

الملفت في الامر ان شخصية داريل ديكسون او نورمان رايدس سيكون متواجد بشكلة الكامل و قابلة للعب و هذا هو التواجد الاول لنورمان في لعبة رسمية صادرة قبل صدور لعبة كوجيما القادمة Death Stranding التي يتولى نورمان بطولتها, امر غريب و لكن في كل الاحوال يمكننا تجربة سام و مهاراته قبل ان نحصل على لعبة كوجيما في نوفمبر القادم, امزح…

ايضا من بين الاسلحة المميزة التي ستتواجد في اللعبة ضمن فعاليات الحدث هو سلاح قاذف الصواريخ RPG الذي سيستخدمة داريل بدل من قوسه المميز الذي كان يستخدمه في المسلسل.

الاشكال الجديدة Skins من المفترض ان تتوفر اليوم 1 اكتوبر في اللعبة و لكن لم يتم الكشف عن التوقيت المحدد لتوفيرها لذلك عليك ان تتفحص اللعبة بين الحين و الاخر حتى تحصل على فرصة تجربة الشخصيات الجديدة و معداتها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock