مُطوري لعبة Destiny يريدون العمل على عنوان جديد بحلول عام 2025..

لعبة Destiny هي من أشهر الألعاب المستمرة لكن استديو Bungie المُطور لها لا يريد أن يكون اسمه متصل بسلسلة واحدة رغم أنّها من أشهر السلاسل بعالم ألعاب التصويب، خلال الخمسة الأعوام القادمة الفريق يريد تقديم سلسلة جديدة غير متصلة بديستيني.

في مقابلة رئيس الاستديو مع موقع IGN تحدث بيت بارسونز حول طموحات وخطط فريق العمل القادمة ليصبحوا مطورين وناشرين لأكثر من لعبة. على حسب كلامه، تريد شركة Bungie أن تصبح “واحدة من أفضل الشركات الترفيهية” بالعالم بحلول عام 2025. للوصول لهذا المستوى سيعتمد الاستديو على لعبة Destiny لكن سيعتمد أيضاً على سلسلة كبيرة ستصدر بذاك الوقت.

في وقت سابق من هذا العام تم إعلان إنفصال استديو Bungie عن شركة أكتيفيشن الناشرة لها سابقاً وأصبح استديو مستقل، قال الرئيس التنفيذي أنّ هذه هي الخطوة الأولى لإنشاء لعبة Destiny التي “يصدقون بها حقاً وسيركزون على إنشاء عالمها بشكل أكبر”.

ليس من الغريب ابداً أن يكون للاستديو خطط لتطوير ألعاب أُخرى خاصةً بعد ما علمنا سابقاً أنّ الاستديو حصل على مائة مليون كدعم من العملاقة الصينية NetEase، لذا نتوقع أنّ الاستديو يعمل بالفعل على العنوان الجديد لهذه الشركة الضخمة.

سيجب علينا أن ننتظر طويلاً قبل أن نحصل على إعلان رسمي لكن أثناء إنتظاركم يمكنكم تجربة توسعة لعبة ديستني 2 الجديدة التي تدعى Shadowkeep  التي ستطلق اليوم او تجربة النسخة المجانية منها التي تدعى New Light.

هل أنتم متحمسون لسلسلة جديدة من استديو Bungie؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock