الإعلان عن PUBG New State للهواتف، هل أنتم متسعدين لـ PUBG بالمستقبل؟

لعبة PUBG هي من أشهر الألعاب الجماعية على الإطلاق ومن أشهر الألعاب على الهواتف المحمولة أيضاً في جميع أنحاء العالم وفي الوطن العربي خاصةً. في حال مللت من اللعبة الحالية وتريد تجربة مختلفة ولكن مبنية على ذات الأساس، إذن لعبة PUBG New State هي ما تبحث عنه!

تأتي لنا لعبة PUBG New State من مطوري اللعبة الأصليين ومن المخطط صدورها في وقتٍ ما من عامنا الحالي على أجهزة الأندرويد (عبر سوق بلاي) وأجهزة أيّ أو اس (عبر آب ستور). سيأخذنا الجزء الجديد إلى المستقبل وتحديداً إلى عام 2051 وسيجلب خرائط جدد مثل خريطة Troi وأسلحة ومركبات بطابع مستقبلي وأدوات مستقبلية مثل الطائرات بدون طيار ودروع القتال وأكثر. بالأعلى، يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الأول.

ستتعمق أيضاً اللعبة الجديدة بقصة عالم اللعبة وستقدم تغييرات على آليات لعب السلسلة حيثُ ستضيف إمكانية تخصيص الأسلحة وتعديلها بطريقة مشابهة للعبة Apex Legends. كما قلنا أعلاه، تأتي لنا لعبة PUBG New State من مطوري نسخة الحاسب الشخصي والأجهزة من المنزلية من PlayerUnknown’s Battlegrounds وليس من مطوري نسخة الموبايل.

بالأسفل يمكنكم الإطلاع على لقطات شاشة من اللعبة تظهر لكم التغييرات البسيطة والأسلحة والمركبات التقنية التي تذكرني بلعبة Call of Duty: Mobile و Black Ops 3.

في حال كنتم متشوقون لتجربتها، يمكنكم عمل تسجيل مسبق من خلال موقع اللعبة الرسمي عبر الضغط هنا. كما قلنا أعلاه، ستصدر لعبة PUBG New State على الأجهزة المحمولة في وقتٍ ما من عامنا الحالي. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ ما رأيكم في اللعبة والطابع المستقبلي؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار